أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيش الثالث يواصل ملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء ويدمر عربات مفخخة

الأربعاء، 01 مارس 2017 04:59 م
الجيش الثالث يواصل ملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء ويدمر عربات مفخخة العقيد أركان حرب تامر الرفاعى المتحدث العسكرى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى توجيه ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء، ويأتى ذلك استمراراً لجهود القوات المسلحة فى مداهمة وتمشيط مناطق مكافحة النشاط الإرهابى وملاحقة العناصر التكفيرية.
 
وأسفرت العمليات عن القبض على تكفيريين شديدى الخطورة، و حرق وتدمير 12 عشة خاصة بالعناصر التكفيرية عثر بداخلهم على كميات مختلفة من الذخائر، وكميات من مادة "C4" شديدة الانفجار ، وبعض المواد والأدوات التى تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة و وسائل إتصال و معدات وأدوات لحام تستخدم فى تدريع العربات المفخخة و أوراق شخصية خاصة ببعض العناصر التكفيرية و كميات من مواد الإعاشة .
 
وتضمنت نتائج العمليات تدمير 3  عربات دفع رباعى منهم عربة مفخخة معدة لإستهداف عناصر التأمين ، و دراجتان بخارية بدون لوحات معدنية ، والتحفظ على عربتين آخرين خاصة بالعناصر التكفيرية .
 
كما تضمنت النتائج تدمير 3  مخازن تحت الأرض عثر بداخلهم على عدد (2) طن من نبات البانجو المخدر المعد للتوزيع فضلاً عن حرق وتدمير عدد (30) مزرعة خشخاش بأماكن مستترة داخل المناطق الجبلية .
 
وضبطت القوات عربة ربع نقل محملة بكميات كبيرة من المواد التى تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة كانت فى طريقها للعناصر التكفيرية بمنطقة غرب نفق الشهيد أحمد حمدى .
 
كما تمكنت إحدى الدوريات المقاتلة من إحباط محاولة تفجير لأحد أبراج كهرباء الضغط العالى وإبطال ونسف عدد (4) عبوة ناسفة كانت معدة أسفل أحد الأبراج .
 
هذا وتواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى
 
 
العناصر التكفيرية بوسط سيناءالعناصر التكفيرية بوسط سيناء (1)
 
العناصر التكفيرية بوسط سيناءالعناصر التكفيرية بوسط سيناء (2)
 
العناصر التكفيرية بوسط سيناءالعناصر التكفيرية بوسط سيناء (3)
 
العناصر التكفيرية بوسط سيناءالعناصر التكفيرية بوسط سيناء (4)
 
العناصر التكفيرية بوسط سيناءالعناصر التكفيرية بوسط سيناء (5)
 
العناصر التكفيرية بوسط سيناءالعناصر التكفيرية بوسط سيناء (6)
 
العناصر التكفيرية بوسط سيناءالعناصر التكفيرية بوسط سيناء (7)
 
العناصر التكفيرية بوسط سيناءالعناصر التكفيرية بوسط سيناء (8)
 
العناصر التكفيرية بوسط سيناءالعناصر التكفيرية بوسط سيناء (9)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

تحيا مصرو الموت للارهابين

اطالب قواتنا المسلحة الباسلة بعدم التوقف عن هذه الحملات لان مجرد التوقف بيخلي الكلاب ترجع مرة أخري وده اللى حصل بعد عملية حق الشهيد.استمر بلا توقف في الملاحقات اما المواد شديدة الانفجار ارسلوها حزام ناسف هدية لكلاب حماس.

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad

الله ينور يا رجالة

اللهم انصر خير اجناد الارض

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة...

إلى تجار الدين والدم والحشيش ..

اللهم لا تبقي منهم ولا من ذريتهم فرداً .ولمن يواليهم ألم تلاحظوا كذبهم وخداعهم وإجرامهم ؟؟ لقد إستخدموا الدين وتاجروا فيهم بعد أن لجؤا للدم والقتل والتدمير وبيع الممنوعات من المخدرات وخلافه ..فهل مازلتم توالوا هؤلاء المجرمين الخونة ؟؟باعوا وطنهم وقتلوا أعز شبابنا ولم يفرقوا بين كبير وصغير ..إمرأة أو رجل ؟؟ المهم هو أسلوبهم الخسيس في تنفيذ أهدافهم لهدم الوطن والمواطنين نظير حفنة دولارات وريالات من دول خسيسه تأمرت على بلدنا الحبيب ..والله أنتظر بفارغ الصبر يوم إحتفال مصر كلها بحصد أرواح أخر خائن منهم ليكون يوم عيد لنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عيسى موسى

..........

اللهم انصر خير اجناد الأرض كما ذكرهم رسول الله صلى الله عليه وسلم والجيش المصري رقم 10 على العالم ويمتلك اقوى قوات صاعقة على مستوى العالم والسودان وليبيا يشهدان على وحشية وشراسة قوات الصاعقة المصرية وتحية لقدوة المخلصين حبيب المصريين السيد الرئيس محمد عبد الفتاح السيسي الذى اعاد الحبيبة مصر من فك الصهيونية العالمية وسلمها لأبنائها المصريين تحية للاسد المصري

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعجاء مصر و المصرين

نصركم الله يا خير اجناد الارض و لو كره كلاب اهل النار المرتزقة الخونة اعداء الاسلام و مصر و المصرين

.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كلاب اهل النار.. يجب تصفيتهم ف الحال بدون محاكمات

كلاب اهل النار.. يجب تصفيتهم ف الحال بدون محاكمات

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر زيد

إرهاب الأسعار

شكرا جيش مصر العظيم وشرطتها الجسورة ، وفوق كل ذلك شكرا لرئيسنا الجرىء الذى استطاع أن يقضى على إرهاب الجماعات المتطرفة من مدعى الإسلام . نداء من شعب مصر .. كما استطعتم بعون من الله أن تقضوا على الإرهاب الطائفى والمذهبى ، إقضو أيضا على إرهاب التجار وأصحاب رؤوس الأموال والمحتكرين الذين ألهبوا ظهورنا يسياط الأسعار التى لا تتوقف عن الزيادة يوميا بما لا يتناسب مع دخولنا المحدودة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة