الأهلى يفوز بكأس تنس الطاولة رجال وسيدات

الأربعاء، 01 مارس 2017 10:21 م
الأهلى يفوز بكأس تنس الطاولة رجال وسيدات تنس الطاولة

كتبت ياسمين يحيى

فاز فريق سيدات تنس الطاولة بالنادى الأهلى أمام نظيره المعادى بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعت بينهما بصالة صيد أكتوبر، ليحقق الأهلى المركز الأول والمعادى ثانيًا.

 
كما فاز فريق الرجال بالقلعة الحمراء بنفس النتيجة وبنفس المنافسات أمام إنبى الذى حقق المركز الثاني.
 
ومن المقرر أن تشارك فرق كل من الأهلى رجال وسيدات ورجال إنبى وسيدات المعادى بمنافسات البطولة الأفريقية التى ستقام بموزمبيق يوليو المقبل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة