الأهلى يصطدم بالزمالك فى قمة دورى الطائرة بالإسماعيلية

الأربعاء، 01 مارس 2017 07:00 ص
الأهلى يصطدم بالزمالك فى قمة دورى الطائرة بالإسماعيلية مباراة كرة طائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى السادسة من مساء اليوم ،الأربعاء، القمة المرتقبة فى  دورى الكرة الطائرة بين فريقى الأهلى والزمالك فى إطار الجولة قبل الأخيرة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

يسعى لاعبو الأحمر بقيادة مديرهم الفنى محمد مصيلحى إلى تحقيق الفوز فى هذا اللقاء الهام من أجل مواصلة الصدارة قبل مواجهة  طلائع الجيش منافسه على اللقب فى اللقاء الذى سيجمعهم يوم 5 مارس الجارى على صالة اتحاد الشرطة.

أما فريق الزمالك  بقيادة مديره الفنى الحالى شريف سويلم الذى تولى المسئولية خلقا لنهاد شحاته فيسعى إلى مصالحة جماهيره فى هذا اللقاء بعد ابتعاده عن المنافسة على اللقب لتصحيح الأوضاع قبل خوض نهائيات كأس مصر .

يحتل الفريق الأحمر المركز الأول برصيد 35 نقطة بالفوز فى جميع لقاءاته ، فيما يلاحقه الفريق العسكرى فى المركز الثانى برصيد 34 نقطة ، يليه سموحة فى المركز الثالث برصيد 19 نقطة و الزمالك فى المركز الرابع برصيد 16 نقطة .

كان  لقاء الأهلى و الزمالك كان قد تم نقلة إلى صالة بنى سويف بسبب إنشغال صالة الهيئة ، إلا أن الجهاز الفنى للأهلى إعترض على إقامته فى بنى سويف ، حتى قام مسئولو لجنة المسابقات بإتحاد الطائرة بالإستقرار على إقامته بالإسماعيلية بعد عدم إنشغال الصالة فى هذا التوقيت .

كما تشهد هذه الجولة مواجهات قوية أيضا بين كلا من الطيران مع بتروجت وسبورتنج مع الشرقية للدخان وطلائع الجيش مع سموحة  على صالة إتحاد الشرطة .

فيما تشهد الجولة الختامية المقرر لها يوم 5 مارس الجارى مواجهات قوية بين كل من الطيران مع سبورتنج والشرقية للدخان مع بتروجت والزمالك مع سموحة وطلائع الجيش مع الأهلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة