أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 1 / 3 / 2017.. بقاء محمد حلمى

الأربعاء، 01 مارس 2017 10:25 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 1 / 3 / 2017.. بقاء محمد حلمى محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 1 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها بقاء محمد حلمى على رأس القيادة الفنية للفريق بعد قيادته للتدريبات، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، بعد غدٍ الجمعة، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز.

محمد حلمى يصل الزمالك لقيادة الفريق

حضر محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك، إلى مقر قلعة ميت عقبة، لقيادة المران، استعداداً لمواجهة المقاصة، وغاب المدرب عن اجتماع مجلس النادى الأبيض بالأمس، بسبب عدم تمكن المجلس من الوصول إليه بعدما أغلق هاتفه ما أدى إلى حضور الجهاز المعاون بدونه لاجتماع مجلس الإدارة الذى تم مناقشة فيه تذبذب أداء الفريق.

الزمالك يعلن الحصول على موافقة بخوض المباريات المقبلة فى السلام

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على العام على الكرة، أن النادى الأبيض حصل على موافقة بأن يخوض مبارياته المقبلة على استاد السلام بدلاً من بتروسبورت.

كان الزمالك قد طلب نقل مبارياته من استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، إلى السلام بعد تعثر النادى الأبيض فى الحصول على موافقات بخوض المباريات فى استاد الدفاع الجوى، وأوضح المشرف العام على الكرة بقلعة ميت عقبة بأنه سيتم خوض باقى مباريات الفريق بالدورى الممتاز على استاد السلام.

جلسة بين حلمى ولاعبى الزمالك فى المران.. وتأهيل طارق حامد

عقد محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق خلال تدريبات اليوم، محذراً اللاعبين من صعوبة مواجهة المقاصة، وأدى طارق حامد لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية على هامش المران، بعد شكواه من كدمة فى القدم فى المران، الذى شهد غياب المصابين محمد ناصف وأحمد توفيق ومحمود دونجا.

رئيس الزمالك: أرفض مواجهة المقاصة بالسويس وسعر الدولار سبب ترشيح أجنبى

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، رفضه التام لخوض مواجهة مصر المقاصة، المقرر لها بعد غد الجمعة، على استاد السويس، مطالباً بالمساواة مع الأهلى عندما نقلت مباراته إلى القاهرة وذلك لخوض اللقاء.

أكد محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك، فى الجلسة التى عقدها معه مرتضى منصور رئيس النادى، بحضور هانى زادة وأحمد مرتضى ورحاب أبو رجيلة أعضاء مجلس الإدارة وحازم ياسين أمين الصندوق وإسماعيل يوسف مدير الكرة، أنه لا يمانع فى تدريب الفريق لأى فترة لخدمة النادى سواء يوم أو شهر أو سنة فالمهم لديه مصلحة قلعة ميت عقبة.

الزمالك يرحب بعودة "نيمار" بعقود جديدة

عرض خليل حجى الشهير بـ"نيمار" مهاجم منتخب الشباب، على نادى الزمالك العودة مرة ثانية إلى قلعة ميت عقبة، بالإضافة إلى توقيع عقود جديدة لناديه خلال الفترة المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة