خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

4 عوامل تحفز منتخب الشباب للفوز على غينيا بأمم أفريقيا.. الحفاظ على أمل التأهل للدور قبل النهائى.. صعوبة لقاء زامبيا منظم البطولة.. صناعة التاريخ للفراعنة الصغار.. ومصالحة الجماهير والرد على المشككين

الأربعاء، 01 مارس 2017 01:26 م
4 عوامل تحفز منتخب الشباب للفوز على غينيا بأمم أفريقيا.. الحفاظ على أمل التأهل للدور قبل النهائى.. صعوبة لقاء زامبيا منظم البطولة.. صناعة التاريخ للفراعنة الصغار.. ومصالحة الجماهير والرد على المشككين منتخب الشباب
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل منتخب مصر للشباب مواليد 97، فى الثالثة عصر اليوم، مباراة مهمة أمام غينيا، فى الجولة الثانية لكأس الأمم الأفريقية 2017، والتى يحتاج فيها الفراعنة للفوز من أجل الحفاظ على آماله فى التأهل للدور قبل النهائى لكأس الأمم الأفريقية وكأس العالم بكوريا، 4 عوامل تقود الفراعنة الصغار لضرورة تحقيق الفوز منها :

 

1- المحافظة على أمل التأهل للدور قبل النهائى

يرغب الجهاز الفنى لمنتخب الشباب، بقيادة معتمد جمال المدير الفنى، فى تحقيق الفوز على غينيا فى لقاء اليوم للحفاظ على آمال الفريق فى المنافسة على التأهل لدور الـ4 والتأهل أيضاً لكأس العالم فى كوريا، خاصة بعد التعادل فى المباراة الأولى أمام مالى بدون أهداف.

 

2- صعوبة لقاء زامبيا

يرتبط منتخب الشباب بمواجهة زامبيا فى الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، وهو لقاء صعب بكل المقاييس، خاصة أنها أمام الفريق مستضيف البطولة، والتى ستشهد تواجداً جماهيرياً كبيراً، ما يصعب من مهمة اللقاء، وطلب معتمد تحقيق النقاط الثلاث فى مباراة اليوم، ومن ثم البحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام زامبيا.

 

3- مصالحة الجماهير والرد على المشككين

ويرغب الجهاز الفنى واللاعبون أيضاً فى تحقيق الفوز والظهور بمستوى متميز، خاصة بعد الانتقادات التى وجهت للاعبين بعد التعادل فى ضربة البداية أمام منتخب مالى، الذى ظهر بمستوى متميز وأحرج الفراعنة فى كثيراً من أوقات اللقاء، وكان الأقرب لتحقيق النقاط الثلاث.

 

4- صناعة التاريخ

حرص الجهاز الفنى لمنتخب الشباب على عقد جلسات تحفيزية مع اللاعبين قبل مباراة غينيا، طالبهم خلالها بالرد على المشككين فى قدراتهم، وأيضاً صناعة تاريخ لهم كما هو الحال مع عدد من أجيال الفراعنة الصغار الذين حققوا البطولة الأفريقية وظهروا بمستوى متميز، خاصة أن هذا الأمر سيفرق فى مسيرتهم مع أنديتهم خلال الفترة المقبلة، فى حال تحقيق اللقب والوصول لكأس العالم بكوريا فى مايو المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة