مروان محسن يكشف سر الإصابة بالصليبى ورفض السفر للإمارات وإمكانية العلاج فى إيطاليا

الخميس، 09 فبراير 2017 12:06 م
مروان محسن يكشف سر الإصابة بالصليبى ورفض السفر للإمارات وإمكانية العلاج فى إيطاليا مروان محسن بين تريزيجيه وسعد سمير
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مروان محسن، مهاجم الأهلي، إنه لم يحدد حتى الآن المكان الذى سيُجرى به الجراحة؛ فى انتظار بعض المراسلات الطبية التى يجريها بين ألمانيا وإيطاليا؛ لتحديد وجهته فى المكان الذى سيجرى فيه جراحة الرباط الصليبى.

وكان مروان محسن قد أُصيب بقطع فى الرباط الصليبى خلال مشاركته مع المنتخب الأول فى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون التى توّجت مصر بالمركز الثانى فيها.

مروان محسن يتحدث عن الإصابة بالرباط الصليبى

وأوضح مروان محسن، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلي، أنه راضٍ بقضاء الله فى الإصابة التى تعرض لها، وكان يتمنى أن يحصد المنتخب الوطنى لقب كأس الأمم الأفريقية؛ ليكون أفضل تعويض له على هذه الإصابة، ولكن الله لم يأذن بذلك.

مروان محسن يكشف سبب الإصابة بالصليبى

وعن سبب الإصابة، قال مهاجم المنتخب، إنهم خاضوا البطولة على ملعب بورت جنتيل صاحب الأرضية الصلبة، وهو ما تسبب فى إصابة أكثر من لاعب بالبطولة، وهو قضاء وقدر، وبالرغم أنه كان يتمنى الاستمرار للنهاية فى صفوف المنتخب، إلا أنه يرى أن زملاءه والجهاز الفنى قدموا كل ما لديهم، ولم يحالفهم التوفيق لحصد اللقب.

مروان محسن يرفض السفر للإمارات

وعن مواجهة السوبر المحلى المقرر لها غدًا الجمعة أمام الزمالك، قال مروان محسن، إن الجهاز الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عرضوا عليه فور عودة المنتخب من الجابون السفر للإمارات؛ لمشاهدة السوبر مع زملائه فى الملعب، قبل السفر لإجراء الجراحة الخاصة، ولكنه فضل البقاء فى القاهرة، لإنهاء إجراءات سفره حتى لا يتعرض للإرهاق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة