مدير أمن المنيا يشهد ختام الدورة التثقيفية الـ 25 لتنمية المهارات

الخميس، 09 فبراير 2017 05:23 م
مدير أمن المنيا يشهد ختام الدورة التثقيفية الـ 25 لتنمية المهارات اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا ختام الدورة التثقيفية رقم 25 لتنمية المهارات في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية ، التي عقدت بغرفه إدارة الأزمات بديوان المديرية، و ضمت71 متدرب بواقع 20 فرد شرطة و 51 موظف مدني .


وجاء محور النقاش حول الرسالة السامية لجهاز الشرطة والتأكيد على احترام حقوق الإنسان في ظل القانون و حسن معاملة المواطنين والتحلي بالقيم والمثل الانضباطية والأخلاقية والحفاظ على هيبة الجهاز الذي ينتمون إليه ، والتفاني في العمل وتنفيذ  الرسالة الأمنية في صورتها المثلى بالاضافة الي فتح قنوات اتصال مع المواطنين وسرعة إنجاز عملهم لكسب ثقتهم وصولا للتعاون المشترك للمواطنين مع الجهاز لإثراء الرسالة الأمنية والالتزام بالمهام المكلفين بها والواردة بخطط التأمين.

إلي جانب مراعاة قواعد التأمين الذاتي واليقظة التامة في الخدمات ومراعاة القواعد والضوابط المنظمة لحمل واستخدام السلاح وتحقيق التواجد الأمني الفعال لمنع وقوع الجريمة والذي يعد أحد أهم الأدوار الأمنية المنوطه بالجهاز .

كما أكد الحضور علي ضرورة  الالتزام بالقانون وأن يقدم الجهاز وأبنائه المثل والقدوة من أبنائها  للمواطنين في ذلك والتأكيد على سياسة الوزارة في تعظيم جهود المتميزين والتصدي الحاسم للمخالفين .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة