تعرف على مواعيد مؤتمرات شركات التكنولوجيا العملاقة بمعرض MWC 2017

الخميس، 09 فبراير 2017 11:00 م
تعرف على مواعيد مؤتمرات شركات التكنولوجيا العملاقة بمعرض MWC 2017 MWC
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينعقد معرض التكنولوجيا السنوى الشهير MWC 2017 بمدينة برشلونة، فى إسبانيا، خلال الشهر الجارى،إذ يبدأ من 27 فبراير وينتهى 2 مارس القادم، وخلال المعرض ستقوم شركات التكنولوجيا العملاقة بعقد مؤتمرات للكشف عن أحدث أجهزتها وتقنياتها الجديدة، وإذا كنت تريد متابعة فعاليات MWC 2017 نرصد لك فيما يلى مواعيد مؤتمرات أشهر الشركات.

- سامسونج

 عادة ما تهيمن الشركة الكورية الجنوبية على مؤتمر MWC، ولكن الظروف هذا العام مختلفة نوعا ما، لذا قررت الكشف فقط عن تابلت جديد يحمل اسم "تاب S3" منافس لجهاز أبل آيباد برو، وهذا فى يوم 26 فبراير فى تماما الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

- إل جى

من المقرر أن تعقد الشركة الكورية الجنوبية أيضا مؤتمرها يوم 26 فبراير فى تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت القاهرة، وهذا من أجل الكشف عن هاتفها الذكى الجديد G6.

- هواوى

أرسلت الشركة الصينية الدعوات للصحفيين بحضور مؤتمرها يوم 26 فبراير فى تمام الساعة 3 مساءً، وستعلن خلاله عن هاتف P10 الجديد.

- نوكيا

عادت نوكيا مرة أخرى لسوق الأجهزة الذكية، وستعقد مؤتمر يوم 26 فبراير أيضا الساعة 5:30 مساءً للكشف عن مجموعة من الأجهزة الجديدة.

- موتورولا

اشتهرت موتورولا خلال السنوات الماضية بأجهزتها ذات السعر المتوسط، وستكشف عن هاتف G5 الذكى، أيضا فى 26 فبراير الجارى 5:30 مساءً تزامنا مع مؤتمر نوكيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة