بالفيديو.. "رؤية للدراما الحركية" تقدم عرض "الصندوق" بمسرح قصر ثقافة دمياط

الخميس، 09 فبراير 2017 11:33 م
بالفيديو.. "رؤية للدراما الحركية" تقدم عرض "الصندوق" بمسرح قصر ثقافة دمياط كريم خليل
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مسرح قصر ثقافة دمياط، عرضًا لمسرحية الدراما الحركية " الصندوق" والتى قدمتها فرقة رؤية للدراما الحركية، والتى تعد أول فرقة تقدم تلك النوعية من الفن الحديث.

 

وشهد العرض حضورا جماهيرًا كبيرًا، حيث امتلئ المسرح بالمشاهدين، ومحبى وأقارب أعضاء الفرقة التى يبلغ عددها 50 عضوًا، وتضمن العرض دراما حركية وأغانى أطفال مصحوبة بعرض درامى حركى نال استحسان الحاضرين.

 

 وقال كريم خليل مؤسس فرقة رويال للدراما الحركية، إن الفرقة لأول مرة تقدم هذا الفن بالمحافظة، لافتًا إلى أنه فن تعبيرى حركى عبارة عن مسرحية تتكون من مشاهد وبداية ونهاية تتناول عدة مشكلات تواجه الأطفال وتحاول حلها من خلال تقديمها بشكل جديد.

 

وأوضح خليل، أن فرقة رؤية للدراما الحركية تقدم تلك العروض لأول مرة فى إقليم شرق الدلتا الثقافى، مشيرًا إلى أنها تقدم فنها من خلال الرقص المعاصر والحديث والدراما الحركية، مؤكدًا على أنهم قدموا عروضًا عن "أطفال الشوارع "منذ سنوات، وحصلوا على المركز الأول على مستوى الجمهورية من خلاله مناصفة مع فرقة الإسكندرية.

 

وأوضح مؤسس فرقة رؤية للدراما الحركية، أن الفرقة تكونت منذ 11 عاما وتتكون من 50 عضوًا أعمارهم تبدأ من 6 سنوات وحتى 23 عاما، مشيرًا إلى أن أقل عضو بالفريق قضى 3 سنوات وأكثر عضو مر على عضويته 7 سنوات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة