القبض على3 أشخاص لفرضهم إتاوات على المواطنين بالشرقية

الخميس، 09 فبراير 2017 09:07 ص
القبض على3 أشخاص لفرضهم إتاوات على المواطنين بالشرقية حبس - ارشيفيه
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط مباحث مرور الزقازيق، اليوم الخميس، القبض على 3 أشخاص، لقيامهم بممارسة أعمال السمسرة وفرض إتاوات على المواطنين بالقرب من إدارة مرور الزقازيق، وتم تحرير محاضر لهم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد ضبط "محمد ع م" 33 سنة سائق، أثناء قيامه بمزاولة أعمال الوساطة والسمسرة داخل إدارة المرور، مقابل تقاضى مبالغ مالية من المواطنين، كما تم ضبط "السيد م م " 53 سنة سمكرى سيارات ومقيم كفر الزقازيق البحري   وذلك حال قيامه بمزاولة أعمال الوساطة والسمسرة داخل قسم مرور الزقازيق.

كما تم ضبط "محمود م ع " 22 سنة عامل ومقيم فى  شيبة والنكارية، مركز الزقازيق، أثناء  قيامه  بفرض السيطرة والإتاوات على أصحاب السيارات الملاكي وتحصله على مبالغ مالية منهم ، نظير انتظارهم بجوار الرصيف بشارع مجمع المصالح / دائرة قسم ثان الزقازيق   بدون وجه حق، وتحرر عن ذلك المحاضر أرقام ( 1651 – 1650 إدارى مركز الزقازيق ، 2492 جنح قسم ثان الزقازيق ) لسنة 2017 وجارى عرض المتهمين والمضبوطات على النيابة العامة .

كما تم ضبط  8 قطع  من الأسلحة النارية و30 طلقة ووتنفيذ العديد من  الأحكام الجنائية، وضبط 4 طن سكر بمصنع بدون ترخيص بمركز فاقوس، وتم تحرير المحاضر اللازمة للعرض علي النيابة العامة.

كما تمكنت الحملة من ضبط  4 طن سكر بمصنع بدون ترخيص بمركز فاقوس، وضبط 1000 لتر بنزين بمحطة وقود  غير مرخصة بمركز الزقازيق، كما تم  تنفيذ 1701  حكم جنائي متنوع، وتحرير26 مخالفة تموينية،وتحرير 1614 مخالفة مرورية ، كما تم فحص 95 شخص مشتبه فيهم وإزالة 19 حالة تعدى على الرقعة الزراعية ورفع 921 حالة إشغالات من الطريق العام .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة