من خاف سلم.. رئيس بيسكارا يعرض النادى للبيع بعد حرق الجماهير لممتلكاته

الأربعاء، 08 فبراير 2017 02:12 م
من خاف سلم.. رئيس بيسكارا يعرض النادى للبيع بعد حرق الجماهير لممتلكاته لقطة من مباراة لاتسيو وبيسكارا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض دانيلى سيباتيانى، رئيس نادى بيسكارا الإيطالى، حصته بالنادى للبيع، بعدما أحرقت الجماهير سيارات مجلس الإدارة عمداً، بعد الهزيمة المهينة التى تعرض لها الفريق أمام لاتسيو، ليلة الأحد الماضى، بنتيجة 6-2، ضمن منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن رئيس نادى بيسكارا أكد أنه يتطلع لبيع حصته فى النادى، وأنه سيفعل ذلك حال توافر مشترٍ، بعدما أحرقت الجماهير اثنين من سياراته ليلة الأحد الماضى.

لقطة من مباراة لاتسيو وبيسكارا
لقطة من مباراة لاتسيو وبيسكارا

وقال دانيلى، "أعتقد أنه إذا يحبنى الجمهور ويشعر أننى شخص جيد، فلا ينبغي أن أبقى لأن بقائى سيكون ضد إرادة الآخرين، وبالنسبة لي فان إدارة بيسكارا ليست وظيفة، بل على العكس، هذه هي شركة عبارة عن رأس مال، وإذا كان هناك من يريد أن يكون بديلا لى، فان عليه التقدم إلى شراء حصتى فى النادى حتى يتسنى لى العودة إلى ديارى".

لاعب لاتسيو ومدافع بيسكارا
لاعب لاتسيو ومدافع بيسكارا

 

وقال كارلو تافيكيو رئيس اتحاد كرة القدم الإيطالي انه اجرى اتصالا هاتفيا برئيس نادى بيسكارا، للتعبير عن تضامنه معه ضد ذلك العمل الهمجى قائلا "انه عمل حقير".

ترتيب بيسكارا بالدوري الايطالي
ترتيب بيسكارا بالدوري الايطالي

 

يذكر أن جماهير بيسكارا كانت قد أحرقت سيارات رئيس النادى وأعضاء مجلس الادارة اعتراضا على تعثر الفريق منذ بداية الموسم واحتلاله المركز الـ 20 بترتيب الدوري الايطالي، بالإضافة إلى الهزيمة المهينة من لاتسيو ليلة الأحد الماضية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة