أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو وردة يبدأ رحلة الاحتراف فى باوك.. الفرعون يصل اليونان وسط استقبال حافل ويتعهد بالقتال لحصد الألقاب مع الفريق.. والنادى يحتفل بأحدث صفقاته الشتوية ويسجل نجم المنتخب فى القائمة الأوروبية

الأربعاء، 08 فبراير 2017 06:15 م
عمرو وردة يبدأ رحلة الاحتراف فى باوك.. الفرعون يصل اليونان وسط استقبال حافل ويتعهد بالقتال لحصد الألقاب مع الفريق.. والنادى يحتفل بأحدث صفقاته الشتوية ويسجل نجم المنتخب فى القائمة الأوروبية      باوك اليونانى يحتفل بصفقة عمرو وردة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر، رحلته مع نادى باوك اليونانى اليوم، الأربعاء، بعد انتهاء مشاركته مع "الفراعنة" فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى أقيمت فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير الجارى.

وصل عمرو وردة إلى اليونان صباح اليوم، الأربعاء، تمهيداً لبدء مشواره مع باوك اليونانى، حيث حظي اللاعب باستقبال حافل من جانب وسائل الإعلام اليونانية التى سبق وأن تحدثت كثيراً عن إمكانيات اللاعب الفنية والتهديفية الفائقة.

وتحدث عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر، لأول مرة لوسائل الإعلام اليونانية التى حرصت على استقباله صباح اليوم، قائلاً، "باوك فريق كبير وعريق، أريد أن أقدم كل شىء مع الفريق، وأنا على استعداد للقتال مع باوك من أجل حصد الألقاب والبطولات".

عمرو وردة مع رئيس باوك اليوناني
عمرو وردة مع رئيس باوك اليوناني

 

على صعيد متصل، قدم نادى باوك الذى يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى اليونانى برصيد 38 نقطة، خلف أولمبياكوس "المتصدر" بفارق 10 نقاط، لاعبه الجديد عمرو وردة إلى وسائل الإعلام وجماهيره اليوم، حيث نشرت صورة اللاعب وهو يحمل قميص الفريق رفقة رئيس النادى، عبر الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وكان نادى باوك اليونانى سجل عمرو وردة فى قائمة الفريق الذى يشارك فى مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، ويلتقى باوك مع شالكة الألمانى ذهاباً وإياباً يومى 16 و23 فبراير الجارى، ضمن منافسات دور الـ32 من عمر المسابقة القارية.

 

يذكر أن نادى باوك اليونانى تعاقد مع عمرو وردة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من بانايتوليكوس، ويعد عمرو وردة سابع لاعب مصرى ينضم لصفوف باوك، بعد مجدى طلبة، حسام حسن، إبراهيم حسن، عبد الستار صبرى، أمير عزمى، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

وكان وردة انضم إلى بانايتوليكوس فى أغسطس 2015، بعد رحيله عن الأهلى، وظهر بشكل رائع للغاية مع الفريق اليونانى.

عمرو وردة فى مطار اليونان
عمرو وردة فى مطار اليونان

وخلال موسم ونصف الموسم خاض وردة 45 مباراة مع بانايتوليكوس، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 7 أهداف، وهو ما جعل هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، يضمه لتشكيل الفراعنة، فى كأس الأمم الأفريقية بالجابون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة