تكليف "سراج" الأهلي بـ"ملف التذاكر" فى مونديال السلة بمصر

الأربعاء، 08 فبراير 2017 04:31 م
تكليف "سراج" الأهلي بـ"ملف التذاكر" فى مونديال السلة بمصر محمد سراج الدين عضو اللجنة المنظمة لموندال السلة بمصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للسلة للشباب تحت 20 سنة، المقرر إقامتها بمصر من 1 إلى 9 يوليو المقبل، سلسلة اجتماعاتها المُكثّفة الأسبوع المقبل من أجل الترتيب لاستضافة هذا الحدث العالمى المهم.

وكانت اللجنة قد اختارت الدكتور محمد سراج الدين، المُرشح السابق لعضوية مجلس إدارة النادى الأهلي فى الانتخابات الأخيرة، على خلفية خبراته فى مجال التسويق وحضوره أكثر من مؤتمر رياضى مهم بأوروبا، وفى مقدمتها المؤتمر العالمى للتخطيط والاستثمار فى مجال الملاعب بمدينة مانشستر بمشاركة كبرى الشركات العالمية فى هذا المجال.

وتُجرى قرعة بطولة العالم لكرة السلة السبت المقبل فى قصر محمد على بالمنيل، ويشارك فيها 16 فريقًا هم: مصر وأنجولا ومالى وإيران واليابان وكوريا الجنوبية ونيوزيلاندا والولايات المتحدة وكندا والبرازيل وبويرتوريكو وفرنسا وليتوانيا وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا".

واستقرت اللجنة المنظمة لمونديال السلة على تكليف سراج الدين بملف التذاكر وضع ضوابط للدخول والخروج وكيفية التأمين، بعدما قام بجولات مختلفة لدراسة مداخل ومخارج الصة المُغطاة باستاد القاهرة بصحبة مدير لجنة المسابقات بالاتحاد الدولى للعبة.

وجاء قرار اتحاد السلة بالاستعانة بمرشح الأهلى السابق لرغبة الاتحاد فى ضم بعض العناصر الشابة بهدف المساهمة فى نجاح البطولة، خاصة أن سراج الدين حصل أيضاً على ماچيستير الإدارة الرياضية فى جامعة ريال مدريد بإسبانيا ويملك خبرة جيدة في مجال حضور الجمهور المباريات وكيفية المشاركة فى تطوير وتمويل بعض الملاعب المصرية على غرار الملاعب العالمية.

يذكر أن سراج الدين سبق له تمثيل الشباب في مؤتمر الشباب بشرم الشيخ قبل أشهر قليلة وطرح رؤيته عن تأمين الملاعب المصرية وحضور الجماهير  وتعميم الأخلاق الرياضية فى وجود الرئيس عبد الفتاح السيسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة