أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على الكتب الأكثر مبيعا فى معرض القاهرة الدولى للكتاب

الأربعاء، 08 فبراير 2017 07:08 م
تعرف على الكتب الأكثر مبيعا فى معرض القاهرة الدولى للكتاب معرض القاهرة الدولى للكتاب
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ48، حرص العديد من زوار المعرض على اقتناء الكتب حتى أن نسبه البيع فاقت العام الماضى، حسبما أكد عدد كبير من الناشرين، كما  نفد عدد كبير من إصدارات دور النشر.

 

وأعلنت دار أطلس  للنشر والإنتاج الإعلامى، عن نفاد الطبعات الأولى فى أول أيام المعرض لعدد من الكتب منها "ليطمئن قلبى" للدكتور شريف شحاتة، ورواية "ديالا"، و"التربى" للكاتبة لمياء السعيد، و"عبقرية الثقة" و"عبقرية التحفيز" للدكتور شريف شحاتة، ورواية "المتوحشة" للكاتبه مى الحجار، ورواية "بنت عادية" للكاتبة آيه عباس، وكتاب "أوربا بتوقيت إمبابة" للكاتب محمود زكى.

 

وقالت الدار المصرية اللبنانية، إن "تذكرة وحيدة للقاهرة" لأشرف العشماوى، و"سألقاك هناك" لرشا سمير، و"رحلة العلم من الإلحاد إلى الإيمان" لمحمد الحلو، "واسمى فاطمة" لعمرو العادلى، و"قطط العام الفائت" لإبراهيم عبد المجيد، و"وفى البدء كانت مصر" لوسيم السيسى حققت الأعلى مبيعا.

وقال الناشر محمد عبد المنعم، صاحب دار سما للنشر والتوزيع، إن هناك إقبال من جمهور المعرض على الكتب أكثر من العام الماضى، وهناك طبعات اوشكت على النفاد منها "سكون" للكاتبة ولاء كمال، و"رحمة 2 سيف الرحمة" وأقوى من الرصاص" لميسون سرور، و"أيكيشو" لعلاء الجوهرى ونوران لمعى، و"العراق بلا نهاية" لمصطفى ومحمود بكرى.

وقال حازم عبد الستار، المدير التنفيذى لدار هلا للنشر، إن كتاب "التعايش السلمى" للكاتب طارق رضوان من الكتب الأكثر مبيعا بالدار، بالإضافة لكتاب "ما لا نعرفة عن طه حسين" للكاتب محمد سيد الكيلانى، وكتاب "مشاعر" للكاتبة لمياء أحمد، و"تاريخ الفلسفة للمبتدئين" ليوسف كرم. 

بينما أعلنت دار نبتة عن إقبال زوار المعرض على "احذر من شفقة الحب" للكاتب ستيفان زافيج، و"طاقة العقل الناضج" للكاتب آوفرستريت، و"ابن الرومى حياته من شعرة" للعقاد، و"نصائح فى صناديق المشاهير" لداليا عزت، و"منثور" ولجميل دراغمة، و"خارج إطار الزمن" لعلى محمد محمود، و"أنا و زوجى" لريحانة عبد السلام، و"أفضل ما كتبوا" لفؤاد دوارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة