تجديد حبس عاطل قتل ربة منزل وأشعل النار فى شقتها لشراء المخدرات بشبرا الخيمة

الأربعاء، 08 فبراير 2017 04:36 م
تجديد حبس عاطل قتل ربة منزل وأشعل النار فى شقتها لشراء المخدرات بشبرا الخيمة المتهم بقتل ربة منزل بشبرا الخيمة
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب بنها تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل "ربة منزل" سبق اتهامها فى 6 قضايا نصب، خنقا، وإحراق شقتها لإخفاء معالم جريمته، بعد نشوب خلاف بينهما على شراء أقراص مخدرة.

 

كان اللواء مجدى عبد العال، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بالواقعة، ودلت تحريات المباحث أنه تبلغ للقسم من شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة سكنية ووفاة سيدة بداخلها.

 

انتقل المقدم أحمد حماد رئيس مباحث القسم، وتبين أن الشقة بالدور الأرضى ولا يوجد ثمة آثار عنف أو كسر بالباب، وتبين اشتعال حجرة الأنتريه، وتم العثور على جثة "أم هاشم ح" 64 سنة ربة منزل، ترتدى جميع ملابسها مسجاة على أرضية المطبخ وملفوف حول رقبتها إيشارب حريمى بطريق الخنق والشنق ومصابة بكدمات بالعين اليسرى ونزيف بالفم، ولا يوجد ثمة بعثرة فى محتويات الشقة.

 

 وبسؤال الجيران، أكدوا أنهم شاهدوا تصاعد الأدخنة من نوافذ الشقة واشتعال النيران بداخلها، فقاموا بإخماد الحريق وتلاحظ لهم وفاة صاحبة الشقة ولم يتهموا أحدا، تم التحفظ على الجثة وبالكشف على المتوفاة جنائيا، تبين أنها سبق اتهامها فى 6 قضايا أموال عامة ونصب ومخدرات.

 

وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة المتهم "محمود .ر" 19 سنة - عاطل – وأنه كان يتردد على منزل المجنى عليها لشراء المخدرات، وحدث بينهما خلاف قام على إثره بخنقها وإشعال النار فى الشقة ليخفى معالم الجريمة، وتمكن رجال المباحث بإشراف العقيد حسن زيور رئيس فرع البحث الجنائى من القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة