بالصور.. عصام الحضرى ضيف منى الشاذلى فى "معكم" على cbc

الأربعاء، 08 فبراير 2017 04:00 م
بالصور.. عصام الحضرى ضيف منى الشاذلى فى "معكم" على cbc عصام الحضرى
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى، الأسطورة عصام الحضرى حارس المنتخب المصرى، فى أول لقاء حصرى له عقب عودته من الجابون، وذلك على مدى حلقتين تعرضان مساء غد الخميس وبعد غد الجمعة على فضائية cbc.

عصام الحضرى ضيف برنامج معكم
عصام الحضرى ضيف برنامج معكم

وبمجرد دخول النجم صاحب الـ 44 عاما استوديو "معكم .. منى الشاذلى" ضج المكان بعاصفة من الهتافات والتصفيق الحار مرددين: "مش مهم الكأس.. فرحت كل الناس"، وهو ما قابله الحضرى بحالة من البكاء وطلب من الجمهور أن يسامحوه لأنه لم يستطع أن يفرحهم ويحضر لهم الكأس.

 

وكشف الحضرى لـ"الشاذلى" العديد من تفاصيل علاقاته بنجوم المنتخب من اللاعبين الشباب وكيف كان يتعامل معهم رغم فارق السن بينهم مازحا: "جننونى.. كهربا وسعد سمير طلعوا عينى.. كانوا بيصورنى وكل حاجة ينشروها على الفيس بوك".

 

كما كشف الحضرى خلال الحلقة سر احتفاظه بلياقته البدنية، وكيف رفع من قدراته من خلال استخدام بعض الأجهزة الحديثة والعلاج الطبيعى والتدريبات المكثفة.

 

وأكد الحضرى للإعلامية منى الشاذلي أنه وزملاءه فى المنتخب بذلوا كل ما فى طاقتهم لكن الإصابات والإجهاد، منعتهم من الوصول للكأس ووعد الجمهور ببذل كل ما يمكنه للوصول لكأس العالم.

عصام الحضرى مع جمهور برنامج "معكم"
عصام الحضرى مع جمهور برنامج "معكم"

وشدد الحضرى على أنه وزملاءه كانوا يشعرون بخيبة الأمل، إلا أن استقبالهم من قبل الرئيس جعلهم يشعرون أن هناك من يقدر تعبهم، وكشف تفاصيل الحوار الذى دار بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وخلال الحلقة التى لم تخل من الضحك والبكاء والغناء والمداخلات الهاتفية، قال كهربا فى اتصال تليفونى للبرنامج، إن الحضرى لابد أن يكون حالة تدرس لكل اللاعبين الصغار.

عصام الحضرى ومنى الشاذلى
عصام الحضرى ومنى الشاذلى

كما علق كهربا على الفيديو الذى انتشر له مع بعض اللاعبين فى غرف الفندق، وهم يرقصون بطريقة غريبة قائلاً: "بعد الفوز فى أى ماتش بنعمل أى حاجة غريبة"، وقاطعه الحضرى: "أقول يا كهربا على اللى كنت بتعمله" ليرد كهربا ضاحكا "لا يا سد  استر عليا".

 

وقال الحضرى إن كهربا لديه ميول فنية وتمثيلية فطلبت منه الإعلامية منى الشاذلى أن يغنى فاشترك الحضرى وكهربا فى الغناء وسط تفاعل وضحكات الجمهور، وفى نهاية اللقاء سلمت الإعلامية منى الشاذلى هدية بيليه للحضرى.

عصام الحضرى ومنى الشاذلى فى برنامج معكم
عصام الحضرى ومنى الشاذلى فى برنامج معكم

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة