أكرم القصاص - علا الشافعي

إقبال ضعيف من جماهير الزمالك على تذاكر السوبر

الأربعاء، 08 فبراير 2017 01:11 م
إقبال ضعيف من جماهير الزمالك على تذاكر السوبر جماهير الزمالك
أبو ظبى - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرت أزمة ضعف الإقبال الجماهير لنادى الزمالك فى الإمارات على شراء التذاكر مباراة السوبر، المقرر لها يوم الجمعة، على ملعب محمد بن زايد فى مدينة أبوظبىونفدت التذاكر المخصصة لجماهير الأهلى بالكامل.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد ناشد الجماهير فى تصريحات إعلامية بضرورة التوجه لشراء التذاكر إلا أن الإقبال مازال ضعيفا من الجماهير البيضاء

يذكر أن مواجهة السوبر تقام يوم 10 فبراير الجارى باستاد محمد بن زايد بين فريقى الأهلى والزمالك. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

خبر من وحي خيال الكاتب و عكس ما قاله منظم المباراه على قناة on

خبر من وحي خيال الكاتب و عكس ما قاله منظم المباراه على قناة on

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

اكبر استفتاء على شعبية مرتضى

جمهور الزمالك الذكي قرر ان يعمل استفتاء على شعبية مرتضى منصور والتأكيد على فشل سياساته للزمالك فقرر مقاطعة المباراة ولو باقي مباريات الزمالك حضرها الجمهور سيقاطعها الجمهور داخل مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الحميد

ليه كدة

الاخ المحرر... انا حاجز بالمبارة من اسبوع وبعض الأصدقاء أول أمس بحثوا عن تذاكر لم يجدوا فى الطرفين وعلى فكرة بأبوظبى الموضوع عادى مفيش مشكلة نهائى ممكن تبقى زملكاوى وتقعد مع الاهلاوية والعكس عشان اصدقائك مثلا .. انا رايحين نستمتع بالمبارة مش نتخانق وهنا لاسوق سودة ولا بنفسجى فى التذاكر. وبالمناسبة انا زمالكاوى وحاجز بمدرج الاهلى لسبب عائلى؟؟؟؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم ذكى

يارب

لعل الادارة تراجع نفسها وتعين مدرب ي جديد أجنبى يقدر يلم الفرقة

عدد الردود 0

بواسطة:

عيسي احمد عيسي

كفايه يا مرتضي منصور

جماهير الزمالك كرهت الزمالك بسببك يا مرتضي. لقد خدمت الزمالك وقدمت ما لم يقدمه غيرك يا منصور .مشاكل مع المدربين مشاكل مع الاعلام مشاكل مع كل الجهات.نعم انت تسعي نحو حقوق الزمالك المهضومة ولكن طريقتكم في علاج الأمور تبدو خارج النص من تحدي وقلة أدب ،الزمالك نادي محترم وكبير ولا يليق ان تعالج اموره بهذه الصفاقة وبدات في تكريه وتنفير اللعيبه في الانتماء بداية من احمد الشيخ ومؤمن زكريا وعدد اخر البعض نجا بجلده مثل عمر جابر وكهربا وَعَبَد الشافي وصدقني البقيه ان وجدت الفرصة سوف تذهب اسأت الي احمد توفيق وباسم مرسي وجمال .وبدل ان تجمع اللعيبه تعمل علي ان يكن الولاء لك انت والآن تزعج أيمن حفني ومصطفي فتحي علي تعاطفهم مع زميلهم وأخوهم الكبير ومثلهم الاعلي شيكابالا .من انت يارجل لقد كرهت الزمالكاويه في نادي الزمالك مشاكل مشاكل فقدت لعيبتكم التركيز وكرهت محبي النادي ناديهم.لماذ يكره هذا المدرب الفشل حلمي شيكابالا فقط لانه نجم قدم للزمالك مالم تقدمهوا أنتم يا منصور ولا انت ياسيادت المدرب الفاشل حلمي .لذلك هرب جمهور الزمالك من شراء التذاكر ومشاهدت المباره ولأنها تتوقع الخساره لعدم التركيز مع هذاالمدرب الذي لا يعرف التعامل مع النجوم وقلبه الاسود. سوف لايذكر التاريخ محمد حلمي وسوف تسقط يا منصور في الانتخابات القادمة انت واولادك .وسوف يبقي شيكابالا نجم في سماء الزمالك علي مر التاريخ......ماذا لو حضر معكم شيكا الي الإمارات كم كان سوف يكلف .الا يستاهل شيكا ان يكون فرد شرف في هذه المناسبه. لقد كرهتنا الزمالك يا مرتضي اما محمد حلمي فابشره بالفشل لانه حاقد كفايه كفايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة