4 أعضاء بالجبلاية يعتذرون عن السفر لحضور السوبر بالإمارات

الأربعاء، 08 فبراير 2017 12:59 ص
4 أعضاء بالجبلاية يعتذرون عن السفر لحضور السوبر بالإمارات كرم كردى عضو اتحاد الكرة

كتب محمد مراد

إعتذر 4 أعضاء من اتحاد الكرة عن السفر إلى الإمارات لحضور السوبر المصرى الذى يجمع الأهلى والزمالك فى السادسة مساء الجمعة بالإمارات ، وهم عصام عبد الفتاح و كرم كردى و مجدى عبد الغنى و أحمد مجاهد لأسباب مختلفة.

كانت شركة بريزنتيشن الراعى لاتحاد الكرة والسوبر المصرى قد وجهت الدعوة لمجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل للسفر للإمارات.

ووجهت شركة بريزنتيشن الدعوة إلى عدد من رؤساء الاتحادات العربية ورئيس الاتحاد العربى والأمين العام لكرة القدم لحضور السوبر المصرى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة