100 ألف فرنك سويسرى تجدد أزمة تجنيس طارق عبد السلام

الأربعاء، 08 فبراير 2017 02:40 م
100 ألف فرنك سويسرى تجدد أزمة تجنيس طارق عبد السلام طارق عبد السلام
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب اتحاد المصارعة برئاسة حسن الحداد من نظيره البلغارى، حفظ حقوقه فى رعاية اللاعب طارق عبد السلام والذى تم تجنيسه للعب باسم بلغاريا، دون علم الاتحاد المصرى للعبة، على أن يسدد الاتحاد البلغارى إلى نظيره المصرى 100 ألف فرنك سويسرى.

 

أكد شوقى عمران عضو مجلس إدارة الاتحاد، أنه سيتم مخاطبة الاتحاد البلغارى للمصارعة لحفظ الحقوق المادية فى رعاية اللاعب طارق عبد السلام، والذى تم تجنيسه للعب باسم بلغاريا دون علم الاتحاد المصرى، والمطالبة بتعويضات مادية تصل إلى 100 ألف فرنك سويسرى، يتم سدادها للاتحاد المصرى كتعويض عن حرمان المنتخب من خدمات طارق عبد السلام.

 

أضاف عمران أنه تم مخاطبة الاتحاد الدولى للعبة، للاعتراض رسميا على تجنيس اللاعب، وتم الموافقة على الاعتراض، مع مطالبة الاتحاد المصرى بمخاطبة نظيره البلغارى لكونه طرفا فى الأزمة، على أن يتم مطالبة بلغاريا بسداد 100 ألف فرنك سويسرى كتعويض مادى عن تجنيس اللاعب.

 

كان طارق عبد السلام قد حصل على الجنسية البلغارية وشارك فى بطولات ضمن صفوف المنتخب البلغارى دون الحصول على موافقة الاتحاد المصرى، وقامت جهات أمنية بالاستفسار من الاتحاد عن تفاصيل تجنيس اللاعب، بالإضافة إلى خطابات من وزارة الرياضة واللجنة الأوليمبية للاستفسار عن مدى توافق تجنيس طارق عبد السلام مع لوائح الاتحاد الدولى للعبة.

 

يذكر أن حسن الحداد رئيس الاتحاد أعلن أن اللاعب غير مؤثر فى صفوف المنتخب المصرى، رغم أنه حقق نتائج جيدة مع المنتخب البلغارى وشارك خلال الساعات الماضية فى إحدى البطولات التى يتم على أساسها اختيار لاعبى المنتخب وحصل على المركز الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خاتم

متي يتحمل كل مقصر مشئوليته ويريحنا من وجههة الدميم

متي يتحمل كل مقصر مسئوليته ويتقدم باستقالته فورا فالسيد حسن الحداد يعلق علي هروب بطلنا بانه غير مؤثر علي منتخبنا شيء مضحك مبكي فعندما يهرب لاعب بمنتخب مصر ويعمل بائع شاورما اكيد مليون بالمئة ما دفعة لذلك سبب قاسكما برر البطل حينذاك ويتحملة اتحاد لعبته الفاشل والاكثر غرابة ان نفس الاتحاد الذي صرح رئيسة المبجل بان هروب اللاعب غير مؤثر يغترض علي لعب اللاعب ضمن منتخب بلغاريا ويطالبه ب100الف دولار ليكملوا مهمة تدمير البطل فبعد ما دفعوه للهروب يريدون الثمن ولو ادي ذلك لانتحاره علي راي المثل (لا يعملوا الخير ولا يتركوه ينزل )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة