مواطن أمام مستشفى إطسا: "مراتى بتموت ومش عايزين ينقلولها دم"

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 09:37 م
المستشار على رزق رئيس الرقابة الإدارية

الفيوم - رباب الجالي

 

انهار مواطن فى البكاء، أثناء حملة هيئة الرقابة الإدارية على مستشفى إطسا المركزى، اليوم الثلاثاء، قائلا: "مراتى بتموت فى العناية المركزة ورافضين ينقلولها دم غير لما تجيب متبرع ومفيش ولا دكتور شافها من إمبارح".

ومن جانبه، قام العقيد محمد أبو سنة عضو هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم، ورئيس الهيئة، باستدعاء وكيل المستشفى وطالبهم بسرعة إنهاء إجراءت نقل الدم للمريضة من بنك الدم بالمستشفى، واستدعاء طبيب العناية لها.

كانت حملة الرقابة الإدارية بالفيوم، كشفت عن وجود مخالفات كبيرة بمستشفى إطسا المركزى من غياب الأطباء وتعطل الأجهزة وعدم النظافة ونقص الأدوية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة