مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح مع روما بعد نهاية أمم أفريقيا

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 08:00 ص
مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح مع روما بعد نهاية أمم أفريقيا محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون النجم المصري محمد صلاح على موعد مع مواجهات نارية مع فريق روما الايطالي، بمختلف المسابقات الايطالية والأوروبية، عقب إنتهاء مشاركته مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الماضى وحتى الخامس من فبراير الحالي.

البداية مع مسابقة الدورى الايطالى، حيث يلتقى روما مع فيورنتينا الثلاثاء بملعب "اولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 23، وهى المباراة التى ستشهد غياب محمد صلاح بسبب معاناته من الارهاق والاجهاد بعد مشوار حافل مع منتخب مصر فى المونديال الافريقي.

ويخرج روما لمواجهة كروتونى الاحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 24 فى مواجهة سهلة "نظرياً" لفريق محمد صلاح، قبل أن يخوض ثلاث مواجهات نارية مع تورينو وانتر ميلان ونابولى 19 و26 فبراير الجارى والخامس من مارس القادم على الترتيب.

وإلى مسابقة كأس ايطاليا، يلتقى روما مع لاتسيو فى مباراة "ديربي العاصمة" مطلع مارس المقبل، بملعب "اولمبيكو" فى ذهاب الدور نصف النهائى.

أما فى بطولة الدورى الاوروبي "اليوروباليج"، يحل روما ضيفاً على فياريال الاسبانى يوم 16 فبراير الجارى فى أسبانيا، فى ذهاب دور الـ 32 من منافسات البطولة، بينما تقام مباراة الاياب يوم 23 من الشهر ذاته بالعاصمة الايطالية "روما".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman555556@yahoo.com

مصري

بالتوفيق ان شاء الله...محمد صلاح شخص مهذب ومحترم

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد محمد حسين

لمازا يكره العرب بعضهم

المشجع العربى يكره أخاه العربى بمجرد كرة القدم ويتمان ان يخسر الفريق المنافس حتى ولم يلعب ضد بلده هزه المشاحنات لا توجد فى الدول الغربيه وأكبر فريقين برشلونه وريال مدريد لا اعرف إلى متى هزا الحقد بين الشعوب العربيه قال رسول الله المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة