منظمة حقوقية تدرب الإعلاميين والصحفيين على تغطية قضايا التحرش الجنسى

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 11:35 ص
منظمة حقوقية تدرب الإعلاميين والصحفيين على تغطية قضايا التحرش الجنسى التحرش - أرشيفية
كتب – مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم مؤسسة خريطة التحرش بالتعاون مع  منظمة اتحاد إعلاميات مصر، ورش عمل للإعلاميين والصحفيين بعنوان "التغطية الصحفية لقضايا العنف والتحرش الجنسى"، على مدار يومى السبت والأحد المقبلين، فى بيت السنارى بميدان السيدة زينب.
 
وقالت مؤسسة خريطة التحرش، فى بيان صحفى، اليوم الثلاثاء، إن التدريب تقدمه الإعلاميات لينا الغضبان، شهيرة أمين، وصفاء عبد الحميد، من اتحاد إعلاميات مصر، ومن خريطة التحرش، تقدم التدريب عاليا سليمان مديرة الاتصال والمسئولة الإعلامية، ومى خالد مديرة فريق التواصل المجتمعى.
 
وأوضحت المؤسسة أن التدريب سيتناول مناقشة الدور الذى يلعبه الإعلام فى تغطية العنف الجنسى والتحديات التى تواجه الصحفيين عند تغطية تلك الموضوعات، كما سيتم الخروج عن المألوف واكتشاف طرق جديدة لتغطية الموضوع من زوايا مختلفة وبطرق جذابة للقارئ، وسيتضمن اليوم أنشطة ومناقشة لها علاقة بالتحرش الجنسى والنوع الاجتماعى بالإضافة الى تناول دور الإعلام فى مواجهة هذه الجريمة، واليوم الثاني، سيكون تطبيق وبناء على اليوم الأول.
 
وسيعتمد على أنشطة مرتبطة بصناعة الأفكار سواء لبرنامج تليفزيوني أو راديو أو عرض فكرة لفيتشر صحفي، كما سيتضمن اليوم بعض الارشادات والأنشطة على كيفية عمل مقبلات صحفية مع الناجيات.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة