ملتقى لتوظيف الشباب من 25 - 26 فبراير الجارى بالمنيا

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 01:44 م
ملتقى لتوظيف الشباب من 25 - 26 فبراير الجارى بالمنيا محافظه المنيا - إرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم محافظة المنيا ملتقى لتوظيف الشباب في الفترة من 25 - 26 فبراير الجارى، بالتعاون مع مديرية القوى العاملة بالمنيا ومنظمة العمل الدولية ضمن جهود الدولة للقضاء على البطالة وخلق فرص عمل حقيقية للشباب .

وقد بدأت المحافظة في الإعداد والتحضير لإقامة الملتقى ، حيث عقد محمد عبد الفتاح السكرتير العام المساعد للمحافظة اجتماعاً موسعاً لمناقشة الاستعدادات والإجراءات اللازمة لإقامة الملتقى بحضور المستشار محمد الحسيني وكيل وزارة القوى العاملة و مصطفى عبد الله وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ودكتوراحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة ودكتورة نجاح التلاوى مقررة المجلس القومي للمرأة بالمنيا وأميرة عبد الفتاح مدير إدارة الطفولة والأمومة وممثل عن الأوقاف وعدد من رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة . 

أوضح السكرتير العام المساعد أن هذا الملتقى يأتي في إطار مشروع وظائف لائقة لشباب مصر بالمنيا، لافتاً إلى أن فرص العمل تتمثل في ثلاثة محاور تشمل عرض فرص عمل بالقطاع الخاص بمشاركة منشآت ومصانع من داخل وخارج المحافظة بالإضافة إلى الدورات التدريبية التي تؤهل للعمل وفرص تمويل المشروعات الصغيرة للشباب .

وأضاف السكرتير المساعد أن هناك 50 شركة خاصة من مختلف المحافظات تقدمت للمشاركة في الملتقى وتقديم فرص عمل للشباب ، مشيداً بدور رجال الأعمال والمستثمرين في توفير فرص عمل للشباب وتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل وتمويل المشروعات الصغيرة.

كما وجه رؤساء المراكز بوضع لافتات للإعلان عن الملتقى خاصة بالقرى ليتسنى للشباب معرفة موعد التقديم والأوراق اللازمة للمشاركة في الملتقى.
 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدالعشرى

ملتقي توظيف الشباب

جميل ان حضراتكم توظفون هالشباب بس المشكله الحقيقية ان حضراتكم بتختاروا على مزاجكم وبس وبالواسطه اما الغلابة اللى بيكافحوا بجد عشان يتوظفوا وبيكون معاهم وسطتهم رب العباد مش بيطولوا شئ من اللى بتعرضوه ده لو فعلا الوظائف دي تبقي للكل هتعرفوا فعلا تقضوا على البطاله وهنبقي احسن دوله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة