محافظ الدقهلية يوقد الشعلة ويعطى إشارة البدء للاحتفالات بالعيد القومى

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 09:33 م
محافظ الدقهلية يوقد الشعلة ويعطى إشارة البدء للاحتفالات بالعيد القومى محافظ الدقهلية يوقد الشعلة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 توجه حسام الدين إمام محافظ الدقهلية إلى النصب التذكارى بميدان الشهداء وعزفت الموسيقى السلام الوطنى، ثم أوقد الشعلة الرئيسية ليعطى إشارة البدء للاحتفالات بالعيد القومى للمحافظة.

 وتبادل المحافظ التهنئة مع مواطنى الدقهلية الذين ملأوا الشوارع للاحتفال بهذه المناسبة، مشيراً إلى أنه فى حياة الشعوب أيام خالدة تفتخر بها وسيظل يوم الثامن من فبراير عام ١٢٥٠ م أحد هذه الأيام الخالدة ليس فى تاريخ الدقهلية وحدها بل فى تاريخ أمتنا.

وقد أكد المحافظ على تقديره وشكره لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لمشروعات المحافظة، مشيرا إلى سعادته بهذا الالتفاف من الأجهزة الأمنية والرقابية والتنفيذية ومنظمات المجتمع المدنى، مؤكدا أنه لولا التآلف والتعاون ما حققنا تلك الإنجازات على أرض المحافظة، مشيرا إلى أنه تم تحقيق مشروعات بقيمة ٨ مليارات جنيه فى سابقة لم تحدث من قبل للمحافظة، وأضاف المحافظ أنه يعمل بكل إخلاص مع مختلف الأجهزة وأننا اتفقنا على العمل كفريق لأن هدفنا جميعا مصلحة المواطن والوطن، مؤكدا على أننا لن نتوقف عن العمل فى كافة القطاعات.

تجدر الإشارة إلى أن العيد القومى لمحافظة الدقهلية يوافق ذكرى انتصار شعبها على قـــوات الغـــزو الأوروبـــى فى ٨ فبراير عام ١٢٥٠م وأسر قائد القوات لويس التاسع ملك فرنسا وإيداعه أسيراً بدار ابن لقمان بالمنصورة والتى تقف حتى اليوم تشهد على عظمة وقدرة الشعب المصرى فى صد الحملات الأوروبية على مصر والشرق.

رافق المحافظ كل من اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، واللواء أحمد صالح حكمدار مديرية الأمن، واللواء طارق متولى مدير هيئة الرقابة الإدارية، العقيد تامر نصار المستشار العسكرى للمحافظة، اللواء فايز شلتوت السكرتير العام والمهندس مختار الخولى السكرتير المساعد، وعدد من أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية.

 

1 (1)
 
محافظ الدقهلية ومدير الأمن اثناء التوجه إلى ميدان المحافظة 
 
1 (2)
 
صورة من الفرقة الموسيقية فى احتفالات العيد القومى للدقهلية 
 
1 (3)
 
صورة للمحافظ ومدير الأمن ورجال القوات المسلحة أثناء الاحتفال بالعيد القومى 
 
1 (4)
 
محافظ الدقهلية ومدير الأمن أثناء السلام الوطنى 
 
1 (5)
 
صورة للشعلة فى افتتاح العيد القومى 
 
1 (6)
 
صورة للمحافظ وسكرتير عام المحافظة أثناء الاحتفالات 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة