صور حصرية لساعة LG Watch Style الذكية الجديدة

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 03:00 ص
صور حصرية لساعة LG Watch Style الذكية الجديدة ساعات ذكية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت العديد من التسريبات حول الساعات الذكية القادمة من LG، حيث من المنتظر أن تكون هناك ساعتان هما LG Watch Sport وLG Watch Style واللتان من المنتظر وصولهما فى 9 فبراير الجارى، بنظام التشغيل الجديد Android Wear 2.0.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فقام موظف بأحد متاجر البيع بالتقاط بعض الصور لصندوق الساعة الذكية والتى تكشف عن تصميم الواجهة الإمامية لساعة LG Watch Style، حيث يبدو أن الساعة ذات واجهة دائرية مع زر واحد على الجانب الأيمن من الشاشة، ويبدو أنها تأتى بسوار قياس 20 ملم.

وفى الجانب الخلفى من الصندوق، هناك ملصق السلامة، وعلى الجانب الآخر يظهر الاسم الرمزى للساعة وهو LG-W270 فضلاً عن بعض المعلومات عن الساعة الذكية بما فى ذلك أنه تم تصنيعها بكوريا خلال الشهر الماضى وغيرها من الأمور.

ومن المنتظر أن توفر ساعة LG Watch Style ذاكرة وصول عشوائى 512 ميجا بيكسل، وبطارية قوية 240 mAh، فى حين تمتلك شاشة دائرية 1.2 بوصة بدقة عرض 360×360 P-OLED، وتمتلك شهادة IP67 لمقاومة الماء والتراب، لكنها تأتى بدون مستشعر لرصد معدل ضربات القلب، ولن تدعم اتصال 3G و4G وGPS وNFC، لذلك فسوف تكون أرخص من ساعة LG Watch Sport.

 

الجزء الخلفيى لعلبة الساعة الذكية
الجزء الخلفيى لعلبة الساعة الذكية

 

الساعة الذكية
الساعة الذكية

 

علبة الساعة الذكية
علبة الساعة الذكية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة