صديق ضحية الكافيه للنيابة: ضربوه بماشة الشيشة وبالأحزمة وطعنوه فى رقبته

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 11:38 ص
صديق ضحية الكافيه للنيابة: ضربوه بماشة الشيشة وبالأحزمة وطعنوه فى رقبته المجنى عليه
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كابتن طيار كريم سمير البرنس صديق ضحية الكافيه محمود بيومى أن خطيبته ووالده وأسرته فى حالة انهيار حزنا على فقدانه.

 

وأضاف صديق المجنى عليه لـ"اليوم السابع" أن محمود أصيب بطعنتين فى الرئة والبطن نتيحة ضربه بآلة حادة أثناء الاعتداء عليه بالضرب.

 

ونفى صديق الضحية تصريحات محامى صاحب الكافيه بأن الجريمة وقعت خارج الكافيه، مشيرا إلى أن العاملين بالمكان أجبروا محمود على النزول من سلم جانبى حتى لا يشاهده أصدقاؤه واعتدوا عليه بالضرب بالأحزمة "وماشة الشيشة" حتى وصل إلى خارج المكان وسقط غارقا فى دمائه نتيجة طعنه فى بطنه ورقبته.

 

وأضاف أن محمود كان سيتزوج فى الصيف المقبل بعد خطوبة استمرت سنوات وأنه كان زميله بالجامعة البريطانية ووالده طبيب فى جامعة المنصوره وكان محمود محبوبا من أصدقائه الذين أصيبوا بإنهيار فى الجنازة.

 

وطالب كريم بغلق الكافيهات موجها الشكر للنائب كريم سالم عضو مجلس النواب على استجابته بغلق الكافيه، مشيرا إلى أنه لن يترك حق صديقه محمود بيومى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Dia

اين الرقابة من الاحياء والسياحة

اين الرقابة من الاحياء والسياحة هذا ما تم في الاحياء الراقية ياتري ماذا يحدث في الاحياء الاخري انتشار البلطجة في كل مكان السياس في كل شارع يفرض اتاوة علي السيارات المحلات تفرض اتاوة علي الشارع بوضع بضائعهم علي الارصفة ممنوع الوقوف امام محلاتهم كانهم اشتروا الشوارع البائعين الجائلين وايضا المحلات والكافيهات وغيرها تفرض الاسعار التي يروها اين الرقابة علي كل هذا هل هذا التسيب سيشجع علي عودة السياحة ؟ دور السينيما تعرض اسواء الافلام الهابطة التي يدخلها هؤلاء البلطجية ليتعلموا المساوئء منها وينفذوها ولا رقابة علي شيء كيف ستواجهون الله عز وجل هل كل شيء متروك للشرطة كان الله في عونها تعليم الدين في المدارس ودور العبادة ليس كافي لان هؤلاء البلطجية لم يدخلوها يجب صدور قوانين تمنع الافلام الهابطة التى يتعلم منها هؤلاء البلطجية ولا حقوق انسان او غيرة او ما بقال عن حرية ابداع كل هذا ادى لهذة البلاوييا مجلس الشعب اصدر قوانين تمنع التفافهات اتي تزاع في السينيما والتلفزيون واصدر قوانين صارمة ناجزة لحماية الوطن من بلطجية الشوارع والمقاهي والمحلات واصدار تراخيص تثبت في مكان ظاهر لكل من يعمل في مثل هذة الاعمال حتي تحكم الرقابة علي الجميع وكفا ما جري وحمي الله مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة