سانت كاترين تسقبل 10 آلاف و54 سائحًا من مختلف الجنسيات خلال أسبوع

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 09:00 ص
سانت كاترين تسقبل 10 آلاف و54 سائحًا من مختلف الجنسيات خلال أسبوع سياح
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس السيد عبد الصادق رئيس مدينة سانت كاترين، إن المدينة تشهد إقبالاً كبيرًا من السائحين المصريين والأجانب خلال هذه الأيام، حيث استقبلت مدينة سانت كاترين خلال أسبوع 10 آلاف و54 سائحًا من مختلف الجنسيات "مصريين وأجانب"، وذلك لزيارة دير سانت كاترين وصعود جبل موسى وجبل المناجاة، ومحمية سانت كاترين والاستماع بالمخيمات البدوية.

 

وأوضح "عبد الصادق"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن مدينة سانت كاترين تعمل على سياحة اليوم الواحد، ومن هنا تختلف نسبة الإشغال السياحية بين يوم وآخر، ويتزايد الإقبال عليها فى أيام الإجازات والعطلات، خاصة للمصريين.

 

وأشار عبد الصادق، إلى ارتفاع نسبة الإشغال بالمدينة نتيجة إجازات نصف العام الفصل الدارسى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن

رسالة للسيد رئيس مجلس المدينة - المصرى ليس بسائح

من المؤكد أن التصدى لمشكلة ما هو الإقرار بها ومحاولة التصدى لها دون محاولات تجميل باهتة. مشكلة السياحة هى أمر واقع صنعتها أيدى آثمة كارهة لكل ما هو مصرى. يقدر الشعب المحاولات المخلصة لاستعادة السياحة والتى بدأت تؤتى ثمارها خاصة الألمانية واآسيوية ونأمل فى عودة السياحة الروسية فى أقرب وقت ثم باقى الدول. أما وأن يعلن المسؤولون عن آلاف السياح هنا وهناك مع تضمين زيارات المصريين فهذا أمر مغلوط. لطالما تابعنا على مدى سنوات بيانات السياحة وعدد السياح والليالى السياحة والتى كانت لها مقاييسها المتعارف عليها عالميا والتى تتفق على تعريف السائح. من فضلكم يامسئولى السياحة والمحليات تذكروا أنه لا ذنب لأحد فى تباطئ السياحة ولا داعى إطلاقا للبيانات التى تصدرونها فى محاولة لتجميل الصورة. إنشاء الله سوف تعود الساحة بعد الفترة الصعبة الماضية وتعود ليس فقط لسابق عهدها بل نأمل فى زيادتها فمصر لديها من المقومات الهائلة الجاذبة للسياح من مختلف أنحاء العالم. أما الزيارات المصرية فقد قام الكثير جدا منا بزيارة المقاصد السياحية لكى نشد من أزر القطاع ونستمتع أيضا ببلدنا ولكنا لسنا ساحئين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة