"رجال الأعمال" توقع مذكرة تعاون مع "التنمية الكورية" لزيادة استثمارات سيول

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 11:41 ص
"رجال الأعمال" توقع مذكرة تعاون مع "التنمية الكورية" لزيادة استثمارات سيول جمعية رجال الأعمال المصريين
كتبت دانة الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت جمعية رجال الأعمال المصريين، صباح اليوم الثلاثاء، فى مقر الجمعية، وفدا من جمعية التنمية الكورية، بحضور الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الأعمال المصرى الكورى، والسفير الكورى بالقاهرة، بهدف توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين.
 
فى هذا الإطار، أكد الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الأعمال المصرى الكورى، أن كوريا الجنوبية لديها استثمارات واسعة فى مصر، خاصة فى مجالات الأجهزة الكهربائية المنتشرة فى معظم البيوت المصرية، وأن تلك الاستثمارات لم تتأثر بالظروف السياسية التى مرت بها مصر خلال السنوات الماضية، لافتا إلى أن هناك فرصة حاليًا لزيادة تلك الاستثمارات، نظرا لتطبيق نظام تحرير سعر الصرف، ما يضمن تحقيق أرباح أكبر للمستثمرين فى مصر، نظرًا لانخفاض سعر العملة.
 
وخلال الاجتماع، عرض أعضاء الوفد الكورى، المجالات التى يمكن الاستثمار بها فى مصر، وعلى رأسها التعاون مع شركات السياحة المصرية لتنشيط حركة السياحة مع كوريا الجنوبية، إلى جانب مجالات التكنولوجيا والموضة ومنتجات التجميل، وصناعة بطاريات الزنك ولمبات الليد، إلى جانب منتجات الأمن الصناعى مثل أنابيب الغاز الآمنة وطفايات الحريق.
 
وتم توقيع مذكرة تعاون بين جميعة رجال الأعمال المصريين، وجمعية التنمية الكورية، لتحقيق مزيد من التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة، بما يؤدى لزيادة استثمارات كوريا الجنوبية فى مصر.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة