بعد ضحية "كافيه النزهة".. إغلاق 15 مقهى مخالفًا فى مصر الجديدة

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 11:08 م
بعد ضحية "كافيه النزهة".. إغلاق 15 مقهى مخالفًا فى مصر الجديدة الشاب المتوفى محمود بيومى

كتب محسن البديوى

أكد المقدم سمير مجدى، رئيس مباحث مصر الجديدة، أن الاعتداء على محمود بيومى، ضحية كافيه النزهة، ناتج عن مشاجرة بين مجموعة من الشباب والعاملين بعد نهائى أفريقيا بالمحل، بسبب الخلاف على الحساب، وبعد ذلك تدخل أحد العاملين، وطعن المجنى عليه.

 

وقال رئيس مباحث مصر الجديدة، خلال لقائه ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش عبر فضائية "المحور"، إنه تم ضبط صاحب الكافيه، وأحد العاملين، وجارى التحقيق معهم فى النيابة العامة.

 

وفى هذا الصدد، قال المقدم أسامة غانم، رئيس مرافق مصر الجديدة، إن إدارة مرافق القاهرة تستهدف المقاهى التى تستغل الأرصفة التى تؤدى للإضرار بالشارع، موضحًا أن ضبط مخالفات المقاهى ليس نتيجة للحادث، ولكنها حملات مستمرة، وتم اليوم إغلاق 15 "كافيه" مخالفًا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة