الخميس المقبل .. بدء أعمال مؤتمر الكبد والجهاز الهضمى بطب بنها

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 01:39 م
الخميس المقبل .. بدء أعمال مؤتمر الكبد والجهاز الهضمى بطب بنها جامعة بنها - إرشيفية

القليوبية - حسن عفيفى
يعقد قسم الكبد والجهاز الهضمي بكلية طب بنها بالاشتراك مع الجمعية المصرية لأمراض الكبد  مؤتمره الثانى حول الكبد والأمراض المعدية الخميس المقبل.
 
وتستمر أعمال المؤتمر على مدى يومين تحت رعاية الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة والدكتور محمود عبدالصبور عميد الكلية.
 
ويشهد المؤتمر عددا من الجلسات العلمية حول أمراض الكبد ، كما يناقس بعض الأبحاث المقدمة من أعضاء هيئة التدريس حول الجهاز الهضمى وأمراض الكبد والأمراض المعدية ويشارك فيه عدد كبير من الباحثين وأساتذة الجامعات المصرية .
 
وصرح بذلك الدكتور مصطفى سليمان القاضي  رئيس قسم الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية كلية طب بنها.
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة