إندبندنت: ترامب لا يمارس رياضة ويلتهم الوجبات السريعة والمشروبات الغازية

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 06:27 م
إندبندنت: ترامب لا يمارس رياضة ويلتهم الوجبات السريعة والمشروبات الغازية ترامب يتناول شرائح اللحم فى أطباق فضة
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
رئيس جديد للولايات المتحدة الأمريكية وتدور حوله المخاوف خاصة ما يتعلق بعاداته الصحية والغذائية مع كونه واحدًا من أكبر الرجال الذين وصلوا للبيت الأبيض، ولكن لا يوجد دليل واحد عن أنه يهتم فعلا باتباع أسلوب غذائى صحى، إنه ترامب الذى لا يتبع نظاما رياضيا يقلل من ضغوط عمله.
 
 
ومن الغريب، أن ترامب يعيش على الشوكولاتة والرقائق وشرائح اللحوم والمياه الغازية الدايت، بحسب ما نشرته صحيفة الاندبندنت البريطانية، فكانت الوقود بالنسبة له خلال الحملة الرئاسية، والأمر الوحيد الجيد أنه لا يدخن ولا يتناول الكحول، ومع ذلك يلفت الانتباه نحو أمر فى غاية الخطورة بشأن عاداته فى النوم حيث إنه لا ينام إلا ساعات قليلة فينام متأخرا ويستيقظ مبكرًا ولا يمارس الرياضة إلا جولات بين الحين والآخر لرياضة الجولف.
 
 
يعتبر التنازل الوحيد له مع دخوله البيت الأبيض، هو أنه خفض من تناول الوجبات السريعة، على خلاف ما كان يحدث خلال حملته من تناوله بشكل مستمر الوجبات السريعة فى أطباق من الفضة على متن طائرته الخاصة.
 
 
وتنضم لملامح الغرابة والاندهاش، هوس ترامب بمظهره وشعره ومع ذلك يظل مؤمن جدًا بشرائح اللحم والبطاطس، فهو نادرًا ما يتناول الفواكه والمكسرات، ومن الممكن أن يتناول السلطة بصحبة شرائح اللحم، ويتناول وجباته الخفيفة من مكرمشات البطاطس وبسكويت بإضافة الفانيليا، ويحب تناول نوع معين من الكوكتيل.
 
 
ويعد السبب الوحيد الذى يجعل ترامب يظهر القليل من الاهتمام لأخذ خطوات فى طريق الحماية من ضغوط الإجهاد والوظيفة المتعبة التى يقوم بها هو أنه يعتقد أن الـDNA الخاص به مميز، وتبين أيضًا أن ترامب أخذ أدوية الستاتين، وهو نوع من الأدوية التي تخفض الكولسترول، وقد قال أنه يرغب فى إنقاص وزنه وفقد 20 باوند وهو ما يعادل 9.7 كيلو جرام.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة