أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة الممثلين تغير اسم الفنان مصطفى درويش منعا للالتباس

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 01:00 ص
نقابة الممثلين تغير اسم الفنان مصطفى درويش منعا للالتباس مصطفى درويش ومصطفى حسين درويش
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين بيانا توضيحيا للتشابه بين أسماء الفنانين مصطفى درويش، ومصطفى حسين درويش، وذلك نظرا للغلط الذى حدث الفترة الماضية، داخل السوق الدرامى والسينمائى.

 

وقال زكى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن هناك تشابها فى أسماء كل من الفنانين، وهو الأمر الذى سبب انزعاجا لجميع الأطراف، لافتا إلى أن الفنان الشاب مصطفى درويش بناء على تعليمات النقابة قام بتغيير اسمه الفنى من "مصطفى درويش" إلى مصطفى حسين درويش"، مناشدا جميع المنتجين بوضع اسم مصطفى حسين درويش" على تترات جميع أعماله بنفس الاسم الجديد، وذلك لرفع الحرج عن الفنان مصطفى درويش الكبير.

 

ويأتى ذلك التوضيح نظرا لوجود لغط كبير أثناء ترشيح الأسماء فى الأعمال الفنية، وحدثت بعض الأخطاء فى الأسماء وهو ما سبب ارتباكا بين المنتجين الفنيين وشركات الإنتاج والفنانين.

 

وجاء نص البيان كالتالى: بناء على تعليمات ورغبة من جميع الأطراف تم الاتفاق على تغيير اسم الفنان الشاب مصطفى درويش ليكون "مصطفى حسين درويش".

 

يذكر أن مصطفى حسين درويش يشارك فى بطولة مسلسل "أرض جو" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، المقرر المنافسة به خلال السباق الرمضانى المقبل، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج محمد جمعة، إنتاج تامر مرسى.

 

يشار إلى أن الدكتور أشرف زكى يشارك فى بطولة مسلسل "الحالة ج" بطولة حورية فرغلى وأحمد زاهر، تأليف فايز رشوان، إخراج حسين شوكت، إنتاج نيوسينشرى، وينافس فى الموسم الرمضانى المقبل.

PicMonkey Collage
مصطفى درويش ومصطفى حسين درويش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة