خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. أطباء ينجحون في إزالة ورم من بطن امراة بحجم 6 كيلو

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 09:00 ص
بالصور.. أطباء ينجحون في إزالة ورم من بطن امراة بحجم 6 كيلو
كتبت: نهى طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الجراحون في ازالة ورم حميد من بطن امرأة بريطانية جعل بطنها في حجم سيدة حامل في الشهر التاسع، حيث كان وزن الورم بعد استصائله 6 كيلو وذلك وفقًا لما نشره موقع Daily Mail.

قبل إجراء العملية
قبل إجراء العملية

 

ماريا كريستوفي تبلغ من العمر 42 عامًا من شمال لندن شخصت حالتها بأنها تعاني من ورم ليفي منذ 10 سنوات، وقالت أنها كانت تحاول علاج الورم دون الخضوع لعملية جراحية ولكن وصل حجم الورم لـ6 كليو وبلغ طوله 17 سم كما قالت ماريا إنها انخذت قرارًا باجراء العملية عام 2014.

بعد العملية
بعد العملية

 

كما أضافت أنها خضعت للعلاج بالأبر الشهر الماضي والذي أزال  كتلة كبيرة من الورم، وأضافت: "كنت أتمنى علاج الورم بطريقة طبيعية دون أن أخضع لعملية جراحية لكن زاد الورم في الفترة الأخيرة بشكل كبير أجبرني على إجراء العملية فكنت أعرف أنني من الصعب أن أصبح حاملاً بسبب هذا الورم".

الورم كان بحجم 6 كيلو
الورم كان بحجم 6 كيلو

 

وأضافت تم تشخيص حالتي عام 2007 على أنني مصابة بمرض التصلب العصبي المتعدد وكان حجم الورم 5 سم ولكنها رفضت إجراء أي عمليات جراحية وقالت لجأت للطرق الطبيعية لأتخلص من هذا الورم وذلك من خلال الحصول على الأدوية العشبية والوخز بالإبر وممارسة التمرينات الرياضية، وبحلول عام 2016 أصبح الورم كبيرًا وكأنني حامل في الأسبوع الـ28.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة