وزير التنمية المحلية: قانون المحليات سيعطينا سلطات محاسبة المسئول

الإثنين، 06 فبراير 2017 05:11 م
وزير التنمية المحلية: قانون المحليات سيعطينا سلطات محاسبة المسئول وزير التنمية المحلية ومحافظ الإسماعيلية خلال الاحتفالية

الإسماعيلية – صبرى غانم

بدأ منذ قليل حفل تسليم شهادات القيادات العليا وقيادات الصف الثانى المتميزين والحاصلين على الدورة التدريبية لدعم الإصلاح الإدارى والتنمية المحلية بمصر وذلك بحضور اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية والدكتور أحمد ذكى بدر وزير التنمية المحلية والدكتور أشرف العربى وزير الدولة للتخطيط واللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية خلال زيارتهما اليوم الاثنين للمحافظة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد ذكى بدر وزير التنمية المحلية خلال زيارته للإسماعيلية، إن قانون المحليات الجديد سيعطى للمحليات سلطات واسعة وأهمها محاسبة المسئول.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أنه سيتم التوسع فى المحافظات لنشر عملية التدريب فى المرحلة المقبلة ضمن الدورة التدريبية لدعم الإصلاح الإدارى والتنمية المحلية بمصر.

وطالب الوزير أن يكون المتدربون مؤهلين للتدريب بمعنى لابد من التوسع والتطوير فى التنمية المحلية والإصلاح الإدارى، وأن يكون المتدرب قادرًا على التدريب خاصة فى المحافظات التى تحتاج إلى التدريب.

فيما أشار محافظ الإسماعيلية إلى أن المجموعة التى سيتم تكريمها وتخرجها اليوم فى الإسماعيلية، لابد أن تبدأ فورًا فى عمليات التدريب لنمشى بالتوازى مع عمليات التدريب الأخرى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة