هانى أبوريدة عن شائعة "لاعب الكاميرون": لا داعى للبحث عن أمل دون تدقيق

الإثنين، 06 فبراير 2017 10:32 م
هانى أبوريدة عن شائعة "لاعب الكاميرون": لا داعى للبحث عن أمل دون تدقيق المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم
عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أول رد فعل على ما تردد عن حصول بنيامين موكاندجو قائد المنتخب الكاميرونى على إنذارين قبل لقاء مصر، وبالتالى تعد مشاركته غير قانونية بحسب ما تردد فى الشارع المصرى، أكد المهندس هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، لـ"اليوم السابع" أنه لا يرى سببا لما يدور الآن ويتردد حول حدوث مثل هذا الخطأ، خاصة أن اللجنة المنظمة بـ"الكان" بها من الخبرات ما لا يدع مجالا للشك فى وجود إنذرات لم تحتسب.

وأضاف أبوريدة، أنه لا يعرف مصدر الخبر، وبالتالى سيطلب من الطاقم الإدارى بالاتحاد ومدير الفريق إيهاب لهيطة بحث الأمر والتعامل فورا مع أى مستجدات.

كما أشار إلى أنه لا يجب إخماد فرحة المصريين التى اكتملت باستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لبعثة المنتخب ونجومه، بالبحث عن أمل دون تدقيق، لمجرد أنه تردد فى الإعلام فى أى مكان على وجه الأرض دون إسناد أو مصدر.

وأنهى أبوريدة تصريحاته لـ"اليوم السابع" قائلا:" منذ أن علمت بالأمر بدأ الجهاز الإدارى بالبحث والتواصل"، فى إشارة منه إلى أن مشاركة لاعب بفريق الكاميرون فى النهائي رغم حصوله على إنذارين وكان يفترض أن يوقف، أمر يصعب تصديقه بل ويعنى أن هناك مشكلة للفريق المتوج، وهو ما لا يتصوره. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

علي علي

برجاء الانتباه

برجاء الانتباه هاني ابو ريذة مش هيعمل اي شيء يزعل عيسي حياتو علشان انتخابات الاتحاد الافريقي في شهر ابريل القادم و طبعا هاني ابو ريدة خايف علي الكرسي بتاعة في الاتحاد الإفريقي .. و مش مهم مصلحة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ن....م

تعليق واجب

المفروض فى مثل هذه الحالات الرجوع لتقرير حكم الساحة وتقرير مراقب المباراة لاثبات صحة حصوله على الانذارين ثم التقدم باحتجاج رسمى فى خلال 15 يوما من انتهاء البطولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة