ميشال عون:سيكون للبنان قانون انتخابى جديد يؤمن تمثيلا عادلا فى مجلس النواب

الإثنين، 06 فبراير 2017 11:53 م
ميشال عون:سيكون للبنان قانون انتخابى جديد يؤمن تمثيلا عادلا فى مجلس النواب العماد ميشال عون الرئيس اللبنانى
بيروت أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس اللبنانى العماد ميشال عون، أنه سيكون للبنان قانون انتخابى جديد يؤمن تمثيلا عادلا فى مجلس النواب لجميع اللبنانيين، وأنه لا داعى للخوف من النقاش الذى يرافق البحث فى القانون الانتخابى العتيد، لأنه فى النهاية ستتم الانتخابات ويتابع لبنان مسيرة النهوض التى بدأها قبل ثلاثة أشهر.

وقال - عون خلال استقباله رئيس تجمع رجال الأعمال اللبنانيين الدكتور فؤاد زمكحل على رأس وفد من التجمع ضم أعضاء فى " تجمع رجال الأعمال اللبنانيين فى العالم" - إن نجاح رجال الأعمال اللبنانيين هو نجاح للدولة، مشددا على أن المرحلة التى اجتازها لبنان لم تكن سهلة، تراكمت فيها الأزمات داخليا وخارجيا، ومن بينها الركود العالمى والحروب المحيطة التى أدت إلى نزوح سورى كثيف.

ورأى أن هذه الأوضاع بدأت بالتلاشى تباعا، فالحرب بدأت فى الانحسار، وكل المؤشرات تدل على العودة إلى الاستثمار فى لبنان، الذى عادت الدورة الاقتصادية الداخلية فيه إلى الدوران.

وأاكد الرئيس اللبنانى أنه سيواصل العمل لاعادة علاقات لبنان طبيعية مع الخارج، بحيث يستعيد الدور الذى لعبه فى السبعينيات وخسره نتيجة الحرب، لافتا إلى أن هذا الدور سيعود وبشكل أفضل من قبل، خاصة وأننا متجهون نحو فترة استقرار ثابت ليرتاح الجميع مع بعضهم البعض ضمن التوازن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة