فيديو معلوماتى.. 5 وصفات طبيعية تنهى كابوس التجاعيد تحت العين

الإثنين، 06 فبراير 2017 10:10 ص
فيديو معلوماتى.. 5 وصفات طبيعية تنهى كابوس التجاعيد تحت العين التجاعيد
إعداد ــ سارة درويش - جرافيك ــ خالد علوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد التجاعيد تحت العين من الأمور التى تزعج السيدات بشكل كبير، خاصة أنها دائمًا ما تكون أول منطقة تتضرر من الزمن ويظهر عليها بوضوح أثر السن، لذا من المهم مواجهتها من بداية سن العشرين، لأن منع ظهورها أو علاجها فى بداية ظهورها أسهل كثيرًا من محاولة التخلص منها فيما بعد، لذا قدم موقع "BoldSky" الهندى 5 وصفات طبيعية للتعامل مع هذه المشكلة.

1- أوراق النعناع وعصير الليمون

ـ يمكنك هرس أوراق النعناع وخلطها مع ملعقتين من عصير الليمون.

- يوضع الخليط على المنطقة المحددة باستخدام قطنة.

- يترك لمدة من 15 لـ 20 دقيقة قبل الغسل بالماء البارد.

2- الحليب الخام وماء الورد

ـــ وضع خليط من المادتين بالتساوى على المنطقة المرغوبة باستخدام قطنة.

ــ تترك لـ 15 دقيقة على الأقل.

3- زيت بذور العنب وعصير الليمون

 لاستخدامه نضع 2-3 قطرات من الزيت ونمزجه مع ملعقة ليمون.

 ننقع قطنة فى الخليط ثم تُوضع على التجاعيد لـ 10 دقائق.

4- زيت الخروع والزبادى

- اخلطى قطرات من زيت الخروع مع الزبادى.

- ضعى الخلطة على المنطقة المصابة، واتركيه 10 دقائق.

5- جل الصبار وفيتامين C

ـــ نأخذ ملعقة من جل الصبار والزبادى ونخلطه مع قليل من فيتامين C المطحون.

ــــ نضع الخليط تحت العينين ونتركه حتى يجف ثم نغسله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif

التقدم فى السن نعمة من اللة

حضرتك ممكن تتكلمى عن نفسك .. اذا كان التقدم فى السن يزعجك انت .. فا دة رايك الشخصى وانتى حرة !! لاكن الحمد للة هناك نساء فاضلات ورجال تحمد اللة على التجاعيد والتقدم فى السن لان الكبر فى السن يعنى اقتراب القاء مع اللة سبحانة وتعالى و انتهاء هذة الحياة الاولى اللا هيا اختبار من ربنا الينا !! ان اللة يحب من احب لقاءة !! فا اذاى حد عاقل يكرة التقدم فى السن الا اذا كان انسان سى وبالتبعية منطقيا يكرة لقاء اللة !! فا ارجو عدم قول ان التجاعيد كابوس او اى من هذة الاخطاء ..دة انتو خلتونا نحس ان التجااعيد مرض وعدوى ّ! دية بتقول الوقاية منها !! وقاية اية بس اللة يهديكم !! الكبر فى السن نعمة و وقار ونحمد اللة على التجاعيد واى شى من عند اللة .. وكمان يوجد حكمة من اللة فى وجود التجاعيد عند الكبر عشان اسباب كثيرة وايضا حتى نشعر بالفرق عند احياة الابدية بدون اى تقدم فى السن انشاء اللة اذا كنا من المغفورين لهم وفى الجنة بأذن اللة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

الي رقم 1 --

ان الله جميل يحب الجمال -- لماذا نقحم الدين في كل شيء الان -- التجاعيد علامة من علامات كبر السن او التعرض للطقس ولا يوجد شيء يحرم ان نتجنبها او نعالجها طالما العلاج بالحلال -- وهل وجود التجاعيد او عدم وجودها هو ما سيقربنا من الله و يبعدنا عنه وعن قرب لقاءه -- ياجماعة بلاش التفكير العقيم دة --- هو الانسان لو شاف التجاعيد على وجهه ممكن يزعل اواذا كانت سيدة ممكن تزعل واذا كان في الامكان تخفيها حتى تظهر لزوجها او اهلها بمظهر جميل فيها حاجة -- حرام و الله الافكار المظلمة --- والله الاسلام جميل جميل جميل --وحثنا على النظافة ولبس الزينة والاعتناء بالنفس والتعلم والعمل و الرحمة وكل الفضائل الجميلة حثنا عليها ,,,,

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

احلي حاجة نعيش السن و خلاص

انا راي ان العمر لا يتوقف في الزحف حتي لو درانا التجاعيد عمرنا في ازدياد كل دقيقة و الاحلي ان نرضي و تعيش بشكلنا و خلاص لكن دا ما يمنعش ان نتزين و نشعر بالسعادة كلما نظرنا في المراءة

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif

الى لرقم (2) اللة يحب جمال النفس والطباع ليس الشكل الخارجى !! انت كنت فاكر اية !!

اللة يحب جمال النفس والطباع ليس الشكل الخارجى !! انت كنت فاكر اية !! يعنى كمان لا تفقة فى الدين !! وبتفتى غلط ! حقيقى الجدال معاك مثلما قلت انت بنفسك هيبقى جدال عقيم !! ربنا يهديك ولا تفتى فى ما ليس لك بة علم !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة