رئيس مدينة شبين الكوم يتابع العمل بالإدارات والخدمات المقدمة للمواطنين

الإثنين، 06 فبراير 2017 11:46 ص
رئيس مدينة شبين الكوم يتابع العمل بالإدارات والخدمات المقدمة للمواطنين رئيس المدينة اثناء الجولة بالإدارة
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى محمود المرسى، رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، عدداً من الجولات التفقدية بالعديد من الإدارات بالمركز، والوحدات المحلية لمتابعة الأعمال وخدمة المواطنين .

 

تفقد "المرسى" الإدارات برئاسة المركز والمدينة، لمتابعة العمل بها، وشدد على ضرورة تكثيف الجهود لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، والانخراط معهم وحل مشاكلهم بطرق غير تقليدية .

 

وأكد "المرسى"، فى تصريحات صحفية، ضرورة تطوير العمل وتحسين الخدمة، مشيرا إلى أن مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين لتلقى شكواهم والعمل على حلها، موضحا أن العمل الميدانى والجولات المفاجئة أساس عمله، والمحافظة على المظهر الحضارى والجمالى للقرى فى مجال النظافة وتحسين البيئة .

 

وقام المرسى بزيارة مفاجئة لقرية البتانون، لمتابعة أعمال النظافة بالقرية، والخدمات المقدمة للمواطنين، رافقه خلالها الدكتورة شيرين عبد العزيز عضو مجلس النواب وصليب عزيز نائب رئيس المركز والمدينة وصلاح عرف رئيس الوحدة المحلية بالبتانون ومدير التفتيش المالى والإدارى ورئيس قسم الإنارة برئاسة المركز والمدينة .

 

وشملت الجولة المرور بشوارع القرية والتواصل مع الموطنين للوقوف على مشاكل القرية، كما شملت الجولة المرور على قرية ميت موسى لمتابعة النظافة بها، وشدد على ضرورة رفع مستوى النظافة العامة بالقرية، ورفع مستوى الإنارة وإصلاح الكشافات المعطلة بالقرية والقرى التابعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة