بالصور.. مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين فى انقلاب أتوبيس بجنوب سيناء

الإثنين، 06 فبراير 2017 04:50 ص
بالصور.. مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين فى انقلاب أتوبيس بجنوب سيناء جانب من الحادث
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين، فى انقلاب أتوبيس تابع لشركة "شرق الدلتا" بطريق "أبوزنيمة"، متجه من شرم الشيخ إلى بنها، وانتقلت 20 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات رأس سدر و أبو زنيمة..
 
 
وكان اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغًا من الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، بانقلاب أتوبيس تابع لشركة "شرق الدلتا"، مما أسفرعن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 11 آخرين . 
 
 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...

منظومة المرور فاسدة ولابد من مراجعتها بالكامل ...

للأسف منظومة المرور فاسدة من بداية منح الرخصة إلى أن يتم التجديد السنوي .لابد من مراجعة شاملة ومنظومة تطابق المواصفات العالمية ..لما يتم منح رخص بنظام الهوم ديليفري ؟؟ولما يتم يتم ترخيص سيارة شبة منتهية ويقوم الفحص بترخيصها ؟؟ولما السائق لا يتم أي أساس لقواعد المرور ؟؟ولما لإاراد المرور لا يطبقون القانون الصارم على المخالفين ؟؟ إنها وللأسف كارثة يومية وكل جهه تلوم الأخرى وكثير من الأبرياء تضيع أرواحهم .نريد تطبيق كافة المعايير الدولية لمنظومة المرور وكفاية حصد أرواح .أوقفوا نزيف الدم وحاسبوا المخطئ .الرخص والتجديد والمخالفات وحساب النقاط السوداء وتطبيق قانون الدية ..إستعينوا بدول أخرى وكفاية فهلوة ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة