بالصور.. بدء اجتماع حقوق الإنسان بالنواب مع منظمات المجتمع المدنى

الإثنين، 06 فبراير 2017 01:17 م
بالصور.. بدء اجتماع حقوق الإنسان بالنواب مع منظمات المجتمع المدنى النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ورئيس لجنة حقوق الإنسان

كتب - نورا فخرى- تصوير : حازم عبد الصمد

بدأ منذ قليل، اجتماع لجنة حقوق الإنسان، برئاسة النائب علاء عابد، مع منظمات المجتمع المدنى، لمناقشة آلية العمل بين اللجنة وهذه المنظمات، خلال الفترة المقبلة.

 

يأتى اللقاء فى إطار خطة عمل اللجنة، لتبادل الرأى والتشاور حول المشكلات والقضايا التى تدخل فى نطاق عمل اللجنة ومتعلقة بحقوق الإنسان.

 

يذكر أن النائب على بدر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، قال إن اجتماع اللجنة اليوم الاثنين مع منظمات المجتمع المدنى سيفتح كافة الملفات الحقوقية، وملاحظات منظمات المجتمع المدنى عليها.

 

وتوقع وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن تشهد مناقشات اللقاء اليوم الحديث حول وجهات نظر منظمات المجتمع المدنى حول قانون الجمعيات الأهلية، بالإضافة إلى الاستماع لمقترحاتهم حول تعديلات قانون التظاهر.

 

 

لجنة حخقوق الانسان
لجنة حخقوق الانسان

 

احد المتكلمين باللجنة
احد المتكلمين باللجنة

 

محمد الغول وكيل اللجنة
محمد الغول وكيل اللجنة

 

النائب علاء عابد رئبس اللجنة
النائب علاء عابد رئبس اللجنة

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

اجتماع لجنة حقوق الانسان
اجتماع لجنة حقوق الانسان

 

سليمان وهدان وكيل اللجنة
سليمان وهدان وكيل اللجنة

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة