السيسي للاعبى المنتخب: كنتم على قدر المسئولية ومحلاً لثقة الشعب المصرى

الإثنين، 06 فبراير 2017 03:29 م
السيسي للاعبى المنتخب: كنتم على قدر المسئولية ومحلاً لثقة الشعب المصرى الرئيس السيسى خلال كلمته للاعبي المنتخب الوطني بمطار القاهرة
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، بمطار القاهرة بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم لدى وصولها من الجابون بعد المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
وصافح الرئيس لاعبى المنتخب الوطنى وجهازه الفنى، موجهاً لهم خالص التهنئة على أدائهم المُشرف بالبطولة الافريقية، وما أبدوه خلال المباريات من إصرار وعزيمة ومثابرة حازت على احترام الشعب المصرى بأكمله.
 
وأكد الرئيس أن لاعبى المنتخب وأعضاء الجهاز الفنى كانوا على قدر المسئولية ومحلاً للثقة التى وضعها فيهم هذا الشعب، وتم التقاط الصور التذكارية للاعبى المنتخب الوطنى وجهازه الفنى مع الرئيس.
 
وتحدث الرئيس مع جميع أعضاء المنتخب الوطنى، حيث وجه باسم كل المصريين التحية والتقدير والاحترام للمنتخب الوطنى، مؤكداً على أن المنتخب أسعد الشعب المصرى بما قدمه من أداء قوى ومُشرف خلال البطولة.
 
وأكد الرئيس على أهمية أن يرفع لاعبو المنتخب رؤوسهم عالياً فى ضوء ما حققوه من إنجاز هام خلال البطولة ووصولهم إلى المباراة النهائية، لاسيما فى ضوء أن مشاركة المنتخب المصرى جاءت عقب سنوات من الغياب عن البطولة، مشيراً إلى أنهم أحسنوا المشاركة وبذلوا جهداً كبيراً وحظوا بتقدير حقيقى من جانب الشعب المصرى الذى يعشق كرة القدم.
 
وفى ختام اللقاء أعرب الرئيس عن أطيب تمنياته لأعضاء المنتخب وجهازه الفنى بتحقيق مزيد من النجاحات مستقبلاً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح السنديوني

عملتوا الله عليكوا

يا منتخب مصر القومي عملتوا اللي عليكو لعبتوا لعب ميه لميه الله عليكوا تطلع الاول او التاني مش بايديكوا بس انتو بجد رجاله الله يخليكوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة