خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

6 طرق للقضاء على الشعب نهائيا

الإثنين، 06 فبراير 2017 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بقينا حاجة وتسعين مليون، مما جعلنا عبئا على الدولة، لهذا فهى تتخلص منا بشكل منتظم عن طريق الوسائل الآتية، ربنا يقويها:
 
1 - ارتفاع الأسعار، ورفع الدعم تدريجيا، ورفع الضغط بنسب محسوبة ورفع السكر من فرط حرقة الدم.. فهذه الحيلة تضمن القضاء على حوالى 30 أو 40 مليونا من الحاجة وتسعين المزعجين.
 
2 - قطار بدون جزرة أو بجزرة وبدون بقدونس: فى المواسم والأعياد، بشرط أن يكون مكتظا جدا، إما بحريق، أو باصطدام قاطرتين، أو بخروج عن القضبان.
 
3 - ماس كهربائى: فى أى وقت وزمان ومكان وبدون شروط.
 
4 - المبيدات المسرطنة والرى بالصرف الصحى: وهى طريقة ذكية لأنها تقضى على عدد كبير من المواطنين بعد وقت.
 
5 - زيادة برامج التوك شو: وهو ما يحدث بشكل ناجح جدا، خصوصا مع زيادة الفضائيات.
 
6 - الطرق السريعة، حيث يقوم بالعمل فى هذه الطريقة فنيون أكفاء من هيئة الطرق والكبارى، كل همهم كيف يقتلون أكبر عدد من المواطنين يوميا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

sameh

تكفى الاولى

ياسيدى رغم كفاية الاولى لتقليل عدد الشعب الا ان الجديد بها هو حالة الاحباط وسوداوية الرؤيا للمستقبل وبصراحة انا ارى ان الشعب لم يعد يريد ان يعمل ومصاب بحالة عدم رغبة فى الحياة وهذه كارثة وانا ارى انها ليست نتيجة ارتفاع الاسعار وانما نتيجة صفعة رفع الاسعار فقد جاءت مفاجاه وباسلوب " مقلب الحرامية " مما يعنى ان اى انتاج او عمل يمكن تدميره فى المستقبل وبنفس الاسلوب ومن هنا اوجه نداء للرئيس السيسى مباشرة وليس الى اى احد اخر ثقة الشعب بالحكومة ثقافة وتربية وتاريخ ارجوك اصدر قرار جمهورى بعدم تطبيق اى قانون او اى قرار او اى تسعير الا بعد ستة شهور من الاعلان عن القانون او القرار او الرسوم او التسعير قد يقول لك من حولك انه سيكون هناك مستفيدين ارجوك رد عليهم بان يعملوا على الا يكون هناك مستفيدين دون صفع الشعب .... لا اعتقد انى تجاوزت فانا اطالب بحقى فى التخطيط

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

من عجائب المصريين عموما

انهم يتصورون ان الله يتخلى عن العالم كله ويقف معهم وحدهم

عدد الردود 0

بواسطة:

الشبراوي

إنهم يذبحون الحمير

كلامك صح لكن ده ابتدعه زمن مبارك ولسه ماشيين فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

كوكتيل سياسة الماضي والحاضر هي المخرج

هل يمكن ان نستفيد من سياسة النظام السابق بعهد الرئيس مبارك .نعم كان ومازال الاثرياء ينعمون بهذه الفترة ورفعوا تأيدهم للنظام الحالي لخوفهم من تغيير المشهد.أما سياسة الحكومة السابقة( الشق الأول 1- الاهتمام بمتطلبات الطبقة المعدومة وتوفير احتياجاتهم بأي شكل ممكن للقضاء على الأزمات الاعلاميه.بأي شكل اقتراض داخلي أو خارجي أو تبعيه خارجيه للحصول على الاعانات أو ما شابه. الشق الثاني2- ترك المشروعات الحيوية للرأسمالية وبيع أراضي الدولة بخس الأثمان مقابل الحصول على الضرائب والعمولات) هذه السياسه نصفها الأول بدون الاقتراض هو الصحيح أما الثاني فهذا ما نعاني منه الآن ........نعم لمشروعات العملاقة بإشراف الدولة...نعم بالإصلاح الاقتصادي ولكن من سيجوع هو الطبقة الفقيرة لان السلطه قائمة فقط على هذه الطبقة.لست مع نظرية التوكتوك أو نظرية الأولويات.لكن يجب الآن أن تحقق الحكومة الحالية حل هذه المعادلة توفير الأمان الغذائي للشعب والاستمرار بالمشاريع العملاقة.

عدد الردود 0

بواسطة:

صاحب معاش على خط الفقر

الى الاستاذ أبو العريف تعليق رقم 4

حكومات مبارك حلت مشاكلها بسرقة فلوسنا فلوس اصحاب المعاشات الشقيانين التعبانين .

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي أمين

6 طرق للقضاء علي الشعب نهائيا

ياحضرة الصحفي المحترم لما انت شايف كده شوف لنفسك بلد ثانية والحق قبل ان تقضي عليك الدولة بأحدي الطرق ال 6 اللي بتقول عليها. وبدلا من هذا الكلام اللي ليس له طعم ورجل صاحب قلم بناء وليس هدام وكنت أودّ ان توعي و ترشد الناس بعدم الجشع وعدم الاستهتار وتحمل المسؤولية وليس الإثارة. ولكن لك الله يا مصر في إعلامك الهدام ( كاتب هذا السيد محمد صلاح العزب الذي يقول انه ضمن الاعلاميين. أرجو النشر لان هذا رأي ومن حقي الرد والتعليق وليس من حق الكاتب ان يكتب ما شاء دون إعطاء حق الرد.

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

كلمتين وبس

بشروا ولا تنفروا.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو على

صح وواحدة تكفى عموما

ثم ماذا ..انت تصرخ ولن يسمعوك . لانهم مصممون على قتلنا دون دم وقتلنا ببساطة ..بالجهل والفقر والمرض ..افقرونا ( خطة تعويم الجنيه ضربة فى ظهر مصر للاسف والذين يقولون لمصلحة مصر اظنهم درسوا الاقتصاد فى كوالالامبور ...لكنها خطة جهنمية قالوا عنها فى الغرب انها تساوى عشرة حروب عظمى لمصر ) لذلك تراهم يجاملون مصر بقولهم مثلا ( الاقتصاد المصرى يتقدم .يتحسن ...برافوا ) طبعا كلام مسلى ومضحك ..لذلك انا اعطيتك ببساطة شئ واحد هو تعويم الجنية المصرى الذى قتلوا به كل المصريين ببساطة حتى الذى معه اموال يظن انه نجى ههههههههههههه لا ياحبيبى انت ايضا ستخسر كل اموالك لسبب بسيط ان الطبقة الوسطى انسحبت من سوق البيع والشراء فبضاعتك راكدة ( روح بلها واشربها ) هل عرفت الان ان اموالك اصبحت لن تفيدك ...ودليل بسيط اقدمه ( مصانع الحديد كم مبيعاتها للجمهور اليوم وليس للدولة ...الجواب عشر مبيعات ماقبل التعويم ..يعنى كنت تبيعه باربعة الاف لكن بيع طول اليوم واليوم سيادتك تعرضه بعشرة الاف ( لم تبيع شئ للجمهور ) يعنى ركووووووووووووووووووود ...وحتى من خزن الدواء لن خاسر وسلو اليوم اى صيدلى كم مبيعاتك بالنسبة لنفس اليوم قبل التعويم سيقول لك الربع....يعنى خااااااااااااااااااااااسر ...وهكذا ..لذلك التعويم ضربة من الخلف للاسف للاسف انخدع فيها من يسمون انفسهم خبراء ..انهم خفراء وليسوا خبراء للاسف

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

خطه حقيقيه وتنفذ

رفع سعر الدواء وبذلك لا يقدر على شراؤه او شراء كميه قليله وذلك يؤدى الى موت الكثيريين وهو ما ينفذ حاليا

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

يا بيه المصريين ماتوا بالفعل

و تقدر تطلق على المصرى لقب الميت الحى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة