وفاة طالبة جامعية داخل مستشفى دمنهور.. وأسرتها تتهم طبيب الاستقبال

الأحد، 05 فبراير 2017 01:41 م
وفاة طالبة جامعية داخل مستشفى دمنهور.. وأسرتها تتهم طبيب الاستقبال مدير أمن البحيرة اللواء علاء الدين شوقى

البحيرة ــ جمال أبو الفضل - ناصر جودة

تكثف مباحث مركز دمنهور تحرياتها لبيان أسباب وفاة  طالبة بآداب دمنهور عقب وصولها أمس لاستقبال مستشفى دمنهور التعليمى، واتهام أهليتها طبيب الاستقبال بالتسبب فى وفاتها، وكان مدير نيابة مركز دمنهور المستشار محمد سالم رئيس نيابة مركز دمنهور قد قرر انتداب طبيب شرعى لتشريح جثة المجنى عليها والتصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

تلقى مدير أمن البحيرة اللواء علاء الدين شوقى بلاغا من سعيد بكر مقيم دمنهور بوفاة نجلته "بسمة" 17 سنة طالبة بالفرقة الأولى بكلية الآداب جامعة دمنهور عقب وصولها قسم الاستقبال بمستشفى دمنهور، إثر إصابتها بمغص، وتم تحرير محضر وأحيل لعمرو الأحول مدير نيابة مركز دمنهور الذى قرر برئاسة المستشار محمد سالم رئيس النيابة بإشراف المستشار أحمد فوزى المحامى العام الأول لنيابات وسط دمنهور بتشريح الجثة وأخذ عينات من الدم، وإرسالها للمعمل الكيماوى بطنطا لبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث واستدعاء الطبيب المعالج وأوراق علاج المجنى عليها.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة