من صناعة "الطرب" إلى صناعة أسطورة "الحضرى".. عندما كان أحمد ناجى مغنيًا

الأحد، 05 فبراير 2017 05:20 م
من صناعة "الطرب" إلى صناعة أسطورة "الحضرى".. عندما كان أحمد ناجى مغنيًا ألبوم أحمد ناجى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتخيل أحدَا من شباب مشجعى كرة القدم المصرية فى الوقت الراهن، أن أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر، كان مطربًا فى يوم من الأيام.

ناجى الذى كان ضمن حراس النادى الأهلى يومًا ما، ثم عمل مدربًا لحراس مرمى الأهلى لمدة تجاوزت الـ 16 عامًا، صنع خلالها عددًا كبيرًا من حراس مرمى مصر والنادى الأهلى، كان على رأسهم الأسطورة عصام الحضرى، الذى دربه ناجى لمدة 13 عامًا داخل القلعة الحمراء، ثم أشرف على تدريبه فى المنتخب ـ كان له ألبوم غنائى بعنوان "أحلى الموانى"، وهو الألبوم الأول والأخير لناجى كمطرب.

 

بوستر ألبوم أحلى الموانى للكابتن أحمد ناجى
بوستر ألبوم أحلى الموانى للكابتن أحمد ناجى

 

الألبوم أنتجته شركة صوت الحب، لصاحبها عاطف منتصر.. اقنع منتصر، الذى عرف أن ناجى عاشقًا للفن، وله صوت مميز، بإنتاج شريط كاسيت له، فى عام 1989 عقب اعتزاله مباشرة، وصدر الألبوم الذى حمل بين دفتيه 8 أغانى، هى :"لو كل البشر، متغربين، أحلى الموانى، ماشيين، يمكن أكون، طالع، أم الشباب، موسيقى أم الشباب".

وبالتزامن مع وصول منتخب مصر، لنهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية فى الجابون، وظهور الحضرى بشكل مبهر كأقوى حارس مرمى فى البطولة ليصعد بمنتخبه إلى نهائى "الكان"، ذكَرت شركة "صوت الحب"، جمهورها بإحدى أغنيات ناجى، مدرب الحضرى، ورفيق مشواره التدريبى.

ونشرت الشركة عبر صفحتها على :"فيس بوك"، مقطعًا من أغنية :"لو كل البشر"، الذى يقول مطلعها :"لو كل البشر أصحاب، لو كل القلوب أحباب، كنت أفرش فى قلبى مكان للحب إللى بحلم بيه، كنت أفرش جناحى أمان للحب اللى بتسميه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة