مروى جمال تكتب: فى "نفسنة".. لا تزال النفسنة مستمرة

الأحد، 05 فبراير 2017 04:31 م
مروى جمال تكتب: فى "نفسنة".. لا تزال النفسنة مستمرة هيدى كرم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ بداية برنامج انطلاق "نفسنة" على قناة "القاهرة والناس" ومن الواضح أن مذيعاته تأثرن بالاسم كثيرا، وبدأن فى النفسنة على بعضهن البعض، قبل أن ينفسنّ على غيرهن، حيث إن البرنامج مر ومازال يمر بالعديد من الأزمات والتى كانت بدايتها مع تصريحات الفنانة انتصار التى أثارت جدلا كبيرا فى مصر حينما أعلنت عبر الهواء مباشرة أنها تشاهد الأفلام الإباحية وأنه لا مانع من مشاهدة الشباب لهذه الأفلام.

 

ورغم الغضب الشديد بسبب هذه التصريحات إلا أن إدارة القناة لم تقف كثيرا عند هذا الأمر ولم تتوقف مسيرة البرنامج أو معاقبة انتصار على تصريحاتها.

 

الأزمة الثانية كانت مع انسحاب الفنانة شيماء سيف من البرنامج فلم تصدر أية رواية رسمية حتى الآن من قبل إدارة القناة بخصوص هذا الأمر إلا أن الروايات التى دارت فى الكواليس قالت إن هناك خلافا كبيرا بين شيماء وزميلتها هيدى كرم ووصل إلى حد الاشتباك بالأيدى وهو الأمر الذى جعل شيماء تنسحب من البرنامج.

 

وكانت الممثلة الكوميدية شيماء سيف أكدت أنها توصلت إلى من نشر شائعات شجارها مع زميلتها فى برنامج "نفسنة" الممثلة هيدى كرم، وأن لديها الدليل القاطع وراء المصدر الذى سرب للصحفيين هذه الأخبار.

 

وكتبت "شيماء" عبر حسابها فى موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أن السبب وراء كل هذه الشائعات فنانة كانت هى مصدر الخبر للصحفيين، ولكن بالطبع لم تذكر "شيماء" اسم الفنانة بوضوح، واكتفت ببعض التلميحات ووجهت لها رسالة، قائلة: "بعد البحث والتنقيب عمن وراء كل تلك الإشاعات ظهرت الرؤية بالدليل القاطع والأدلة والمكالمات المسجلة فنصيحة لكل صحفى اتأكد قبل ما تكتب ومش كل واحدة بتسمى نفسها ممثلة هتقول كلام على غيرها نصدقه، ونجرى نكتبه باعتبار أنها مصدر فاسمحلى أبلغك مفهومك عن المصدر الصحفى خاطئ وده اسمه شغل المصطبة".

 

أما فى رسالتها للفنانة التى كانت السبب فى انتشار هذه الشائعات، فأكدت أنها تمتلك الدليل ولديها تسجيل للمكالمة التى جرت بين الفنانة والصحفى، ولكنها لن تنشرها: "أما للأخت الفاضلة فأنا ممكن بسهولة انزل المكالمة إلى متسجلالك من الصحفى اللى ساعة الجد خاف وباعك فى أول محطة ولما قررت اجيبها جيبتها فى اقل من ربع ساعة وأبين انتى ايه بس انا أرقى من ده ومش هدخل نفسى فى دايرتك الحقيرة عشان والله ما فضيالك فكفاية ‫‏انكسار واشحنى الباقة واتفرجى على شوية حاجات من اللى بتحبيها عشان تتلهى فحاجة بعيد عننا وبلاش أنا".

 

وبعد انتهاء أزمة شيماء سيف مع انتصار أو هدوءها بعض الشىء، فوجئ الجمهور بانسحاب شيماء من البرنامج وعودة انتصار له مرة أخرى، لتشعل أزمة جديدة والتى بدأت هذه المرة خلال فقرة مع الفنان محمد سليمان، الذى كان ضيف إحدى الحلقات، حيث شهدت الفقرة مشادة عندما قالت انتصار لضيف الحلقة: "دى بداية الفشل أنك تفكر نفسك الناجح لوحدك" بينما قاطعتها حبيبة ساخرة وهى تضحك قائلة "بجد ماشى يا انتصار.. كلنا قاعدين ننفسن عليكى.. شيء مضحك الصراحة أصل اللى إنتى بتقوليه عكس اللى بتعمليه فى الواقع تماما".

 

وبدأت انتصار فى ترك الضيف لتنشغل بالرد على زميلتها، حيث قالت: "على فكرة أنا مبفكرش كدة خالص، ومش شطارة أنك تقومى رامية كلمة وتكملى أسئلة عادي، انتى لو هتلعبى اللعبة دى فأنا جديرة بيها"، وتابعت إنتصار: "أنا مش بعمل كده.. لأنى مؤمنة بالعمل الجماعى ومحدش من المذيعات التانيين اشتكى غيرك".

 

فيما جاء رد حبيبة مؤكدة: "أنا جزء من فريق العمل"، لترد انتصار: "انتى عمرك ما هتبقى جزء من فريق العمل طالما دى مشاعرك"، لينتهى الخلاف بانسحاب المذيعة حبيبة وترك البرنامج على الهواء وهى فى حالة غضب شديدة، فيما حاولت انتصار تهدئة الوضع وطلبت منها الجلوس حتى انتهاء الحلقة ولكنها ردت عليها قائله: "كمليه انتى لوحدك" لتعلن انسحابها من فريق عمل البرنامج.

وفوجئنا بعدها بعودة حبيبة مرة أخرى لكن مع مفاجأة جديدة وهى إعلان الفنانة بدرية طلبة اعتذارها عن تقديم البرنامج دون أن تكشف الأسباب، حيث نشرت عبر حسابها على موقع "إنستجرام" صورة مكتوب فيها: "الحمد لله تم الاعتذار تماما عن وجودى فى قناة القاهرة والناس كمقدمة ومذيعة لبرنامج "نفسنة" أتمنى لزميلاتى التوفيق وللبرنامج النجاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

السعودية

يامسؤلى القناة اوقفوا هذا البرنامج السخيف وهذه الوقاحة من نساء عاهرات سكارى حشاشين وعلى راسهم الوقحة السفلة المدعوة انتصار هذه الافعى التى تشاهد افلام الجنس وتدعو الشباب لمشاهدتها هل هناك سفالة مثل تلك اليست القناة فى غنى عن تلك السفالة والوقاحة من امراة ليس عندها اى حياء. اناشد مسؤلى القناة بطرد هؤلاء السفلة الحشاشين والغاء البرنامج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة