"كوكاكولا" توزع تيشيرتات المنتخب على المسافرين إلى الجابون

الأحد، 05 فبراير 2017 05:44 م
"كوكاكولا" توزع تيشيرتات المنتخب على المسافرين إلى الجابون كوكاكولا تحتفل مع المصريين بالوصول للنهائى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزعت شركة كوكاكولا بالتعاون مع شركة مصر للطيران، تيشرت مصر على المسافرين إلى الجابون اليوم لحضور نهائي بطولة الأمم الافريقية، وذلك دعماً منها للمشجع المصري في الوقوف وراء المنتخب المصري للحصول على اللقب الثامن.

 

ونجحت "كوكاكولا" في رسم الفرحة علي وجوه المصريين المسافرين وشاركتهم السعادة والاحتفال بوصول الفريق الوطني لكرة القدم الي نهائي بطولة الأمم الإفريقية الجابون 2017 من خلال توزيع تيشيرت المشجع المصري مجانا على كل المسافرين الى النهائي من عشاق الساحرة المستديرة.

 

جاء ذلك في إطار حملة "كوكاكولا" الكبيرة "تيشيرتك علمك" لتحفيز المشجع المصري على ارتداء قميص منتخب مصر، بعد أن قامت الشركة بتصميم "تيشيرت" خاص بالمشجع المصري ودعت جمهورها لاستبداله بأى "تيشيرت" لأى منتخب أو نادى أجنبي مجانا، تحت شعار " لو مصري بجد ما تلبسش تيشرت أى حد" لحث المشجع المصرى على ارتداء تيشيرت المنتخب وتشجيع الفريق الوطنى فى منافسات البطولة الإفريقية.

 

الجدير بالذكر، أن إجمالي عدد التيشرتات التي قامت الشركة باستبدالها وصلت إلى ما يقرب من  50,000 تيشرت منذ بدء إطلاق الحملة، التى نجحت في لفت انتباه المشجعين المصريين على أهمية تيشيرت المنتخب المصري في توحيد جموع الشعب وعملت على استعادة روح الوحدة الوطنية التي يتسم بها الشعب المصري العظيم.

كوكاكولا تحتفل مع المصريين بالوصول للنهائى (1)
 
كوكاكولا تحتفل مع المصريين بالوصول للنهائى (2)
 
كوكاكولا تحتفل مع المصريين بالوصول للنهائى (3)
 
كوكاكولا تحتفل مع المصريين بالوصول للنهائى (4)
 
كوكاكولا تحتفل مع المصريين بالوصول للنهائى (5)
 
كوكاكولا تحتفل مع المصريين بالوصول للنهائى (6)
 
كوكاكولا تحتفل مع المصريين بالوصول للنهائى (7)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة