تأجيل محاكمة أصحاب شركة "مركس ماركيتس" بتهمة توظيف الاموال لـ٥ مارس

الأحد، 05 فبراير 2017 03:25 م
تأجيل محاكمة أصحاب شركة "مركس ماركيتس" بتهمة توظيف الاموال لـ٥ مارس المحكمة الاقتصادية _ ارشيفية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار عمرو صبرى وعضوية سامح سعيد وأدهم فهيم، وسكرتارية محمد على، اليوم الأحد، محاكمة أصحاب شركة "مركس ماركيتس"، بينهم فلسطينيون، بتهمة توظيف الأموال لجلسة 5 مارس للاطلاع على المستندات.

 

وكانت المحكمة استمعت في جلسات سابقة للضابط الذي رصد أعمال توظيف الأموال تقنيًا، وكشف عن دوره في الإيقاع بالمتهم وتلقيه أموال المودعين وتوظيفها من خلال موقع إلكتروني عالمي، مقابل نسبة تتراوح بين 7 و 12 ٪ من قيمة المبالغ المتحصل عليها

 

كان المستشار محمد فودة، المحامي العام الأول لنيابات الشئون المالية والتجارية، أمر بإحالة 4 متهمين في قضية توظيف الأموال بالشركة، إلى محكمة جنايات القاهرة الاقتصادية، لتحديد جلسة لمحاكمتهم في القضية المودعة برقم 941 لسنة 2015 جنايات مالية.

 

وكشفت التحقيقات تأسيس "خضر عبد الرحمن العمري، ويوسف إبراهيم سعيد(فلسطينيان)، ونادين إبراهيم محمد، زوجة الأول "مصرية"، وكريم يسري، وشركة مركس ماركيت" منذ عام 2012، وتلقي أموال من المودعين لتوظيفها في مجال الفوركس، إلا أنهم توقفوا عن سداد الأرباح، ما دفع المودعين للجوء إلى القضاء، بموجب 200 بلاغ، تقدموا بها.

 

وأكدت التحقيقات استيلاء المتهمين الأربعة على ما يعادل 100 مليون جنيه من الضحايا، وبناءً عليه أصدرت النيابة أمرًا بضبطهم، وأمرت بحبسهم لحين انتهاء التحقيقات.

 

يشار إلى أن الدائرة الثانية بمحكمة جنايات القاهرة الاقتصادية، أيدت قرار منع أصحاب شركة توظيف الأموال في مجال الفوركس من التصرف في أموالهم، والصادر في وقت سابق عن النائب العام.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة