بعد تحطيمه الأرقام القياسية.. وادى دجلة يحتفل بالحضرى

الأحد، 05 فبراير 2017 01:50 م
بعد تحطيمه الأرقام القياسية.. وادى دجلة يحتفل بالحضرى عصام الحضرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم وادى دجلة احتفالية كبرى لتكريم عصام الحضرى لاعب النادى وكابتن المنتخب، بحضور لفيف من الشخصيات العامة ونجوم كرة القدم، بالإضافة لعدد من أعضاء مجلس النواب وأعضاء لجنة الشباب والرياضة بالمجلس.

 

من جهته أشاد أحمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى وادى دجلة، بالمستوى الرائع الذى قدمه لاعبو المنتخب الوطنى طوال مراحل البطولة، وخص بالذكر كابتن المنتخب وحارس مرماه عصام الحضرى - السد العالى -، الذى حطم العديد من الأرقام القياسية خلال البطولة ومنها كونه أصبح أكبر لاعب يشارك فى تاريخ كأس الأمم الأفريقية، وأكثر حارس مرمى يشارك فى البطولة، والأقل من بين حراس مرمى البطولة الذى منى مرماه بأهداف.

 

وأكد ميدو أن أندية وادى دجلة دائما ما تكون سباقة فى الاحتفاء بأبطال النادى، مشيرا إلى أن الإدارة تعمل على توفير كل الإمكانيات اللازمة للحفاظ على المستوى الفنى والبدنى للحضرى، لافتا إلى أن كابتن المنتخب نموذج يجب أن يحتذى به بين الشباب لما يتميز به من إخلاص وتركيز كبير خلال التدريبات وإصرار على النجاح والتفوق على نفسه قبل الآخرين.

 

صعد المنتخب الوطنى للمباراة النهائية بعد فوزه بالدور نصف النهائى على نظيره البوركينى بركلات الترجيح، التى تألق فيها عصام الحضرى – حارس مرمى المنتخب ونادى وادى دجلة – والملقب بالسد العالى، الذى يخوض مع المنتخب مباراة التتويج اليوم الأحد 5 فبراير مع تمنياتنا بالفوز للمنتخب الوطنى فى المباراة النهائية.

 

وقد قررت إدارة أندية وادى دجلة تكريم الحضرى فور عودته من الجابون بصرف النظر عن نتيجة المباراة النهائية، ومن المقرر أن تشهد احتفالية تكريم السد العالى عددا من الفعاليات والأنشطة الفنية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة