يعقد هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، اليوم الأحد، مؤتمرا صحفيا لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بالهيئة، كذلك خطة عمل الهيئة خلال المرحلة المقبلة، وذلك بمقر مركز شباب الجزيرة.
ويعد المؤتمر الصحفى هو الأول الذى يعقده الدميرى منذ توليه مهام منصبه، ومن المنتظر أن يتطرق للأزمة الأخيرة المتعلقة بمكتب الهيئة بلندن.