أين سيشاهد وزراء الثقافة السابقون مباراة مصر والكاميرون؟

الأحد، 05 فبراير 2017 07:38 م
أين سيشاهد وزراء الثقافة السابقون مباراة مصر والكاميرون؟ محمد صابر عرب وزير الثقافة الأسبق
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث يشغل أحد فى مصر الليلة، إلا الحديث حول نهائى كأس الأمم الأفريقية، بين فريق مصر والكاميرون، فالجميع ينهى ما يشغله ليذهب لمشاهدة المباراة إما فى منزله أو فى أحد الكافيهات، ووزراء الثقافة السابقون ليسوا بعيدين عن هذا.

 

الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة الأسبق، قال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه سوف يصطحب أسرته ليشاهد المباراة مع عدد من الأصدقاء فى أحد الكافيهات فى منطقة التجمع.

 

أما الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، فقال بأنه كان قد قرر مشاهدة المباراة فى أحد الكافيهات، إلا أنه بعدما عاد من معرض القاهرة الدولى للكتاب، اليوم، قرر مشاهدته فى المنزل على أحد المواقع التى تبثه، بعدما علم بأن أقرب كافيه من منزله لا يذيع المباراة.

 

وقال الدكتور عبد الواحد النبوى، وزير الثقافة الأسبق، أنه سوف يشاهد المباراة مع عدد من الأصدقاء والأهل فى المنصورة، فى أحد الكافيهات.

من ناحية أخرى، قال الدكتور عماد أبو غازى، وزير الثقافة الأسبق، أنه لم يعد يشاهد مبارايات الكرة منذ فترة طويلة، وفى نفس السياق، قال الدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة الأسبق، أنه على الرغم من عدم مشاهدته لمبارايات كرة القدم، إلا أنه لديه شعور داخلى بأن مصر سوف تفوز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة